إعلان

مشاهد وصور لم ترها على شاشة التليفزيون في الحلقة النهائية لـX Factor

07:18 ص الأحد 14 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت – محمد طعيمة:

تمكّن المشترك السعودي، حمزة هوساوي من الحصول على لقب The X Factor على ''MBC مصر''، وذلك بعد تأّلقه في فئة ''الغناء العالمي الفردي'' التي يشرف عليها الفنان راغب علامة.

وينقل مصراوي للقراء عدد من الصور والمشاهد التي لم يشاهدها خلال متابعته للحقلة النهائية على شاشة التليفزيون.

مكياج إليسا

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على اصطحاب الماكيير الخاص بها إلى الاستديو وجلوسه خلفها، إذ قام خلال الحلقة 9 مرات خلال الفواصل التسعة لتعديل مكياج إليسا حتى تبدو جميلة على الشاشة.

هواية راغب علامة

استغل الفنان راغب علامة الكراسة التي وضعوها أمام أعضاء لجنة التحكيم لكتابة الملاحظات عليها، في استخدامها ''هواية'' للفنانة إليسا التي تجلس بجانبه كعضو لجنة تحكيم وذلك أثناء غناء المتسابقين على المسرح، حيث تمنع إدارة الاستديو تشغيل أجهزة التكييف خلال التسجيل على الهواء وتسمح به في الفواصل الإعلانية فقط.

دنيا على طريقة جنيفر لوبيز

حاولت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم تقليد النجمة العالمية جنيفر لوبيز عندما ارتدت نفس الفستان الذي ارتدته ومامتلأ به المسرح، وذلك خلال مشاركتها لأعضاء فريقها The 5 الغناء على المسرح، حيث قامت بارتداء 3 فساتين خلال الأغنية.

إليسا تغني بلاي باك

فوجئ الحاضرون في مسرح MBC على قيام الفنانة اللبنانية إليسا بالغناء بنظام ''بلاي باك'' أثناء مشاركتها الدويتو للمتسابقة المغربية هند زيادي لأغنية ''عايشة حالة حب''، فيما غنت الفتاة بصوتها على الهواء.

راغب يحرج إليسا

أحرج الفنان راغب علامة مواطنته إليسا عندما قالت أنها كانت سعيدة طوال الـ9 أشهر الذي اشتركوا فيهم في البرنامج ليرد عليها راغب ''ده حمل وولاده'' لتنفجر إليسا وباقي الجمهور في الضحك، ليعود بعد ذلك ويقول إذا كانت التسعة أشهر يتم تخليق الجنين فيهم، فنحن في التسعة أسابيع خلقنا نجم جديد.

جوائز الفائز باللقب

يذكر أن هوساوي الفائز باللقب سيحصل على مبلغ نقدي قيمته 100 ألف ريـال سعودي من البرنامج، وعقد مع شركة Sony Music Entertainment Middle East''، ورحلة بحرية حالمة مع نجوم العالم العربي في برنامج ''Stars On Board''، إضافةً إلى لقاء صاحب فكرة برنامج ''The X Factor'' البريطاني سايمون كاول، عضو لجنة تحكيم البرنامج بصيغته البريطانية والمشرف على الصيغ العالمية جميعها، وذلك على هامش زيارة استثنائية سيحظى بها حمزة لاستوديوهات SONY HQ العالمية في لندن حيث يتم انتاج ''The X Factor'' بنسخته البريطانية.

حضور سياسي وإعلامي

وكانت الحلقة الختامية التي أقيمت في ستديوهات MBC ببيروت قد شهدت حضور عدد من الشخصيات السياسية على رأسهم السفير البريطاني في لبنان طوم فليتشر، وسفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان أنجيلينا ايخهورست، والمتحدث باسم الحكومة البريطانية، والإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عضو لجنة التحكيم، وعدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام من مختلف الوطن العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان