إعلان

في عيد ميلادها الـ46.. ما وراء الكواليس في حياة أصالة

05:01 م الأحد 17 مايو 2015

اصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منةالله يوسف:
يبدو أن مواقع التواصل الإجتماعي تلعب دوراً هاماً فى حياة الفنانين، فمنها تنطلق الأخبار التي تتعلق بحياتهم الفنية والخاصة، وهو ما جعل الجمهور قادرا على مشاركة نجومه المفضلين مناسباتهم الشخصية، حيث قام جمهور المطربة أصالة نصري بالاحتفال بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة.
وأطلق الجمهور هاشتاج "عيد ميلاد أصالة"، لتتلقى من خلاله تهانيهم بيوم ميلادها، وجاءت تعليقات متابعي أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها واحدة من الفنانات اللائى جمعن بين الموهبة والحضور، إلى جانب ذكائها فى اختياراتها الفنية..

وفى عيد ميلاد أصالة الـ 46 يلقي "مصرواي" الضوء على ما وراء الكواليس فى حياة أصالة..

ما لا تعرفه عن أصالة
ولدت الفنانة أصالة، فى سوريا يوم 15 مايو 1969 من مشاهير برج الثور، وهى ابنة حي "أبو رمانة"، نشأت فى بيت فني، فوالدها هو الفنان الراحل  مصطفي نصري، من مشاهير الفن في سوريا في ذلك الوقت، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هما أمانى، ريم، أنس وأيهم الذى رحل مؤخرا عن عالمنا.

من هو مكتشف أصالة؟
اكتشف والدها موهبتها منذ نعومة أظافرها عندما كانت فى الرابعة من عمرها، وتتلمذت أصالة على يده حيث اهتم برعايتها وتنمية موهبتها، وبدأت الغناء فى عمر السابعة بمجموعة من أغاني والدها مصطفي نصري، كما قامت بالغناء للأطفال وتقديم مجموعة من الأناشيد القومية، وتوفي والدها عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير فى حياتها فتوقفت عن الغناء ثلاث سنوات.

البحرين
حصلت أصالة على الجنسية البحرينية فى عام 2005 بعد اشتراكها في أوبريت "المحبة والولاء" الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني لدولة البحرين.


فيديو نادر لأصالة وهى تغني في بدايتها مع والدها ..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان