إعلان

بعد غياب عام.. فيروز تعايد جمهورها بـ "أفرحي يا بيت عنيا"..فيديو

04:48 م الإثنين 13 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قدمت جارة القمر "فيروز" ترتيلة جديدة بمناسبة عيد السعف، تدعى "افرحي يا بيت عنيا" غنتها في كنيسة وادي الناطور، وأخرجتها وانتجتها ابنتها ريما الرحباني.

حققت الترتيلة نسبة مشاهدات على القناة الخاصة بجارة القمر على موقع اليوتيوب، تجاوزت 53 ألف مشاهدة، كما انتشرت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أعربوا عن سعادتهم الشديدة بظهورها مرة أخرى، فكتب أحدهم "فيروز طلّت..حقا طلّت"، وكتب أخر "الله يطول بعمرك ستنا، ويخليك دايما بيناتنا وأن كنت غائبة إعلاميا، الاحساس بأنك موجودة على هلارض يكفيننا، كما أكد أحد المعجبين أن العيد لا يتم إلا بالاستماع لها، فكتب "لا يكتمل عيد الفصح من دونك سيدتي...شكرا".

واعتبر أحد المستمعين صوت فيروز، أفضل هدية من دين، وطن أو أمة، وكتب أحدهم "يكفي اننا نراك وانتي واقفة ترنمي ونستمع لعذب صوتك وكلماتك كي يكون لنا هذا العيد عيد".

عوّدت جارة القمر مستمعيها على تقديم ترنيمة كل عام، لتعزية العذراء مريم على وفاة ابنها الوحيد، ولكنها غابت العام الماضي، مما زاد فرحة واقبال المستمعين على ترنيمة هذا العام.

يذكر، أن أخر ألبومات فيروز الغنائية "إيه في أمل"، كان منذ خمسة أعوام، وضم 12 أغنية، من بينهم "قال قايل"، "كل ما الحكي"، "تل الزعتر"، "ما شاورت حالي".

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان