إعلان

نادر عبدالله: علاقتي بإليسا قوية ونتعاون في ألبوم الجديد

02:51 م الخميس 05 نوفمبر 2015

الشاعر نادر عبدالله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الشاعر نادر عبدالله إن علاقته بالمطربة اللبنانية إليسا قوية على المستوى الإنساني، بالإضافة للنجاحات المشتركة بينهما على المستوى الفني، لافتاً لتعاونه معها في ألبومه الجديد، حيث اجتمعا بالفعل بعد تجديد تعاقدها مع شركة روتانا، للتحضير للألبوم الجديد.

وجاءت تصريحات نادر رداً على ما أثير مؤخرا بسبب تصريحات إليسا في مؤتمر صحفي عقدته في لبنان، نسبت خلاله الفضل للمخرجة اللبنانية إنجي جمال في اهتمامها بمناهضة قضية العنف ضد المرأة في الأعمال التي يتعاونا فيها، وهو ما اعترض عليه بعض الصحفيين المصريين المتواجدين في المؤتمر، معتبرين أن رد إليسا يعد إهدار لحق الشاعر نادر عبدالله، الذي ناقش هذه القضية في عمل جمعه بإليسا حمل اسم "من غير مناسبة" عام 2010.

ونفى نادر معرفته بما حدث في المؤتمر، ولكنه علق بقوله "بالفعل قدمت مع إليسا أغنية من غير مناسبة وكانت جريئة جدا وقتها في مرادفاتها وفي القضية التي تناقشها وهي العنف الذي تواجهه المرأة في مجتمعاتنا خاصة من قبل الزوج أو الحبيب".

وأكد نادر أن مثل هذه الأمور لا تشغله، موضحاً أنه يكتب ما يرتأيه مناسباً، وعن القضايا التي تستفذه إرضاءاً لموهبته، مضيفاً "المهم بالنسبة لي أن يلتفت الناس للقضايا هذه وإذا فجرت مشكلة من خلال أغنية أكتبها لا أنتظر أن ينسبها أحدهم لي ولا أشعر بلذة وزهو لأنني أول من وضع يده عليها، ولكن يهمني أن يلتفت لها الناس ونحاول أن نبحث سويا عن حلول".

وشدد نادر على أن كتاباته حول المرأة ليست حكراً على إليسا، وأنه سبق وأن كتب عن العديد من القضايا في أغاني تعاون فيها مع مطربات أخريات مثل شيرين، آمال ماهر، جنات، لطيفة، وأصالة، متابعاً "وإليسا لها كل الحرية في نسب نجاحاتها لمن تريد، وهذا لا يمنع أنها فنانة موهوبة وصديقة غالية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان