إعلان

نصر محروس: هذا كان رد محمد فؤاد عندما عرضت عليه "كمننا"

12:33 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

nasr-mahrous

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي :

قال المنتج الموسيقي والمخرج نصر محروس، إنه طبع ألبوم "من غير ليه" لعبد الوهاب في سن 17 عاماً، موضحاً أن المزيكا الخاصة بعبد الوهاب وأم كلثوم ووردة أثرت فيه بشكل عام، وخاصة الموسيقى الكلاسيكية، لأنها أثرت في سمعه.

وحول تجربته في إخراج أغنية لكارم محمود، أوضح في حواره ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على شاشة “سي بي سي”، أنه طلب ذلك من كارم محمود، وقال له "تحب اخرجلك أنا"، ليوافق على الفور، مشيراً إلى أن سبب موافقته كانت عدم حضور مخرج الأغنية.

وصرح محروس بأنه فتح شركته الخاصة بالإنتاج الغنائي، وكان الألبوم الأول له مع أمين سامي، "دلوعة الواد"، وأن والده فرح به بشدة، كما كان الألبوم الثاني من بعده "ما تيجي"، لحسن عبد المجيد، مشيراً إلى أن حميد الشريعي ساعده كثيراً في هذا العمل.

وتطرق محروس في حديثه لألبوم "عاشق الساكس"، وأوضح أن حميد الشاعري كان متفق على عمله ولكن حميد انتهى من الألبوم مع أحد آخر، ورد له العربون، قائلاً:”حينها عدت إلى منزلي بضيق، وبعدها بأسبوع جاءت لي فكرة، وأتيت بسمير سرور من خارج مصر، لأنه سافر عقب موت عبد الحليم حافظ، ليتم الألبوم".

وأكد المخرج أن الفضل في نجاحه يعود لوالده لأنه أدخله الاستوديو في سن 8 سنوات، مضيفاً:”شاهدت والدي يتعامل مع الناس والشعراء والملحنين، وهو أحلي حاجة حصلت فى حياتي".

وكشف عن أن والده "رماه" في المبيعات "ولف" مصر كلها يسمع جميع أنواع الموسيقى، وكان يعيش حينها في مصر الجديدة، وأنه "اتمرمط"، لافتاً إلى أن هناك من يصفه بـ"الزنان"، ولكن يجب أن يفعل هذا لأن الكثير من المطربين يرفضون الأغاني.

وتابع :"عندما كنت داخل أتعامل مع حسن الأسمر كانت داخل اتعامل مع نجم، بينما محمد فؤاد فهو نجم يفضل أن يأخذ وقته فى التفكير وعملنا إنطلاقة قوية مع بعض، وكنت بحب فؤاد قبل ما أشتغل معاه وكان أول حاجة مع بعض كانت حيران وفاكرك يا نسيني وجمهور فؤاد كان مستغرب جداً".

واستطرد :"أغنية كمننا حققت نجاح عالمي مع أن فؤاد كان يرفضها وقال لي (انا أغني ده أنت مجنون يا نصر)، وفؤاد فرح بشدة لما لقى نفسه بعد الاغنية، والفيلم كانت ظروفه صعبة واشتريت ألبوم الفيلم، و كمننا هي كلمة فى بطن الشاعر.. وعملت مع فؤاد 3 ألبومات كسروا الدنيا".

وتحدث عن نفسه، وقال :”ممكن يمشي مطرب ويرجع، واحنا مش بنحسب ده ازاى يسبنى ويروح، لأن من حق كل فنان يجرب، والناس بتقول عليا ديكتاتور بس صعب أنى أخلي الفنان يغنى أغنية مش حاببها".

وحول عمله مع النجم محمد منير، أوضح أن :"الكينج كان قادم لي وهو عامل شغل كبير، وكان ملك وعملاق ولست انا اللي هزود منير، بس لي جزء فى منير، وهم ليه يا دنيا وقلبي مساكن شعبية ولما النسيم وبتبعديني وربك لما يريد، وصورنا أغنية أنا بعشق البحر في 3 ساعات، وسو يا سو في اليونان".

وفيما يتعلق بالفنان محمد محي، أشار محروس إلى أن :"أول ألبوم له كان معي، وكان صورة ودمعة ومن بعده قادر وتعملها، وكليب ليه بيفكروني تمت سرقته فى الخارج ، والبنت الموديل فى كليب ليه بيفكروني ملامحها شرقية ولكنها يونانية، وبسببها أتجوزت يونانية".

وعن شيرين، قال :"كانت مع صلاح الشرنوبي وغنت لي أغنية ليالينا وحينها كانت مع شركة، واتصلت بي وقالت إن لديها صديقة تريد أن تغني قولتلها لأ أنا عاوز انتج لكي أنتي، بعد شهرين قمنا بأغنية حبيبي وأغنية كلام كان كله حب، وعملتلها أغنية بحبك مع محمد محي وكانت (زقة) شيرين".

 

 


اقرأ أيضاً:

نصر محروس: استعد للجزء الثاني من ''كابتن هيما'' بدون تامر حسني

شيرين عبدالوهاب توضح سر رفعها الحذاء للمرة الثانية في The voice

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان