إعلان

بالصور.. ''الهضبة'' يشعل جنوب سيناء

09:00 ص السبت 30 أغسطس 2014

كتب - محمد طعيمة:

تصوير - نادر نبيل:

أشعل الفنان الكبير عمرو دياب جنوب سيناء مساء الجمعة خلال الحفل الذي أقامه في قرية ''موسى كوست'' وأشرف على تنظيمها وليد منصور.

وشهد الحفل حضور جماهيرى كبير، حيث بدأت أولى فقراته مع الدجى الاوكرانية ''كاندي'' والتي أحضرتها شركة mazika الراعية للحفل، ثم صعدت الى المسرح الفنانة اللبنانية رزان مغربي والتي داعبت الجمهور، وقدمت تحية للجيش والشرطة ودعت للرئيس السيسي ولمشروع قناة السويس الجديدة، وأعلنت عن فقرة ''الفايرورك'' للفنان احمد عصام والتي استمرت قرابة النصف ساعة وتمكن من خلالها من ابهار الحضور.

وقبل العاشرة بعشر دقائق صعد الهضبة إلى خشبة المسرح على نغمات أغنيته ''الليلة''، والتي تبعها بأغنيات ''بناديك تعالى''، و ''كله إلا حبيبى''، و''الليلادى''، و''قمرين''، ''العالم الله''، و''نور العين''، و''لو عاشقانى''، ''و ليلى نهارى'' و لينهي الحفل بأغنية ''رصيف نمرة 5''.

وحرص عمرو دياب على تلبية رغبة الجمهور الحاضر للحفل بأن قام بغناء عدد من أغاني ألبومه الجديد، حيث أعلن أن الألبوم سيتم طرحه مساء الأحد بالأسواق، كما قام بدعوة الملحنين الشباب الذين تعاون معهم في الألبوم ومنهم تامر حسين الى خشبة المسرح، حيث قام بتوجيه الشكر لهم وغناء مقتطفات من اغنياتهم.

وفاجأ الهضبة جمهوره بصعود الفنان محمد لطفي إلى خشبة المسرح، حيث قام دياب بمصافحته، مؤكداً ان جلسات عمل عديدة يعقدها معه كونه سيكون أحد ابطال مسلسل ''الشهرة'' الذي سيقدمه للتليفزيون، موضحاً أن لطفي سيقدم خلال الأحداث شخصية ''بودي جارد''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان