إعلان

محمد عبدالحافظ يقابل ''زينة'' في ''الوسواس''

11:19 ص الأربعاء 27 أغسطس 2014

محمد عبد الحافظ في ''الوسواس''

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد عبد الحافظ أنه سيعود لاستكمال تصوير مشاهدي في مسلسل (الوسواس) في شهر أكتوبر القادم، تمهيدا للانتهاء من العمل وعرضه خارج السباق الرمضاني في شهر يناير على القنوات الفضائية''.

وحول العرض خارج الموسم الدرامي الأشهر، أكد في تصريح لمصراوي أنه رغم ارتباطه بشهر رمضان، حيث اعتاد على المشاركة فيه بعمل درامي على الأقل، إلا أنه يرى أن عرض ''الوسواس'' خارج رمضان سيكون أفضل، لافتا إلى أن المنتجين والقنوات الفضائية يعملون على خلق موسم درامي جديد إلى جانب رمضان، وأن هناك أعمال فنية نجحت في تحقيق نسب مشاهدة عالية رغم عرضها خارج الشهر الكريم ومن بينها مسلسل ''سلسال الدم''.

وأعرب حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ''الوسواس''، والذي كتبه المؤلف محمد ذو الفقار، ويجسده مجموعة كبيرة ومميزة من الفنانين، ويخرجه المخرج حسني صالح.

وعن دوره في المسلسل قال حافظ: ''أجسد دور مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، فهو شخص طيب وشرير في نفس الوقت، سيجده الجمهور دموي يقتل ويدمر في أوقات، وصاحب مواقف إنسانية في أوقات أخرى''، واصفا الشخصية التي يؤديها بأنها سلبية وإيجابية في آن واحد، ويبدو وكأنه محرك الأحداث.

''الوسواس'' تأليف محمد ذو الفقار، بطولة تيم حسن، زينة، سوسن بدر، أحمد راتب، نضال الشافعي، محمد عبد الحافظ، هبة مجدي، مدحت تيخا، علاء مرسي وإخراج حسني صالح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان