إعلان

بالصور.. مصراوي يرصد تفاصيل 10 مسلسلات رمضانية

01:00 م الجمعة 13 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- أماني البربري:

تتسابق المسلسلات الرمضانية لهذا العام من أجل الانتهاء من تصوير مشاهدها قبل حلول شهر رمضان المبارك حيث يتم العمل على قد وساق من خلال تكثيف ساعات العمل .

رصد ''مصراوي'' عدداً من هذه المسلسلات بالصور مع عرض تفاصيل أحداثها وأبطالها .

الصياد

قرر الفنان يوسف الشريف أن يخوض المنافسة هذا العام بعمل مختلف كعادته ، حيث سيقوم بدور ضابط شرطة ''ضرير فقد بصره فى صراع مع مجرم خطير أثناء مداهمته، ويروى هذه القصة للضباط الأصغر منه سنا، وتتطرق الأحداث لنشاهد كل ما حدث بين سيف والمجرم بطريقة الفلاش باك''.

يشاركه البطولة كل من وهنا شيحة ودينا فؤاد وأحمد صفوت ومى سليم وصفاء الطوخى وأشرف مصيلحى وأمير صلاح الدين وتامر ضيائى، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت.

فيفا أطاطا

سيعيد الفنان محمد سعد نفسه من جديد في ''فيفا أطاطا '' بدور اللمبي وشخصية ''أطاطا التي أشتهر بهما في السينما.

المسلسل يشارك فى بطولته كلا من ايمي سمير غانم ، سامى العدل، حسن حسنى، أحمد وفيق، عفاف مصطفى،من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم ، وإنتاج شركة العدل جروب.

الوسواس

بالرغم من المشاكل العديدة التي تمر بها الفنانة زينة إلا إنها مستمرة في تصوير مسلسلها الرمضاني ''الوسواس'' حيث انتهت لما يقرب من 70% من تصوير الأحداث .

يشاركها في البطولة تيم الحسن وزينة وأحمد فهمى ولطفى لبيب وأحمد راتب وسميرة عبد العزيزة وأحمد حلاوة ومحمد عبد الحافظ وتميم عبده وأشرف مصيلحى ومرسى خليل وعفاف رشاد وناهد رشدى ومدحت تيخة وتغريد فرج ومريم وائل من تأليف محمد ذو الفقار فى أولى تجاربه فى الكتابة ومن إخراج حسنى صالح.

العملية ميسي

كما سيخوض الفنان الكوميدي أحمد حلمي الماراثون الرمضاني بصوته فقط من خلال مشاركته في مسلسل ''العملية ميسي'' حيث سيكون صوته تجسيداً لشخصية ''القرد'' التي تظهر في العمل.

والمسلسل من بطولة بشرى، صلاح عبد الله، نبيل عيسى، وعزت أبو عوف، عمر السعيد، بيومي فؤاد، مادلين طبر، ضياء المرغني ، تأليف إيهاب إمام، ومن إنتاج وإخراج أحمد المناويشي.

إمبراطورية مين

وتعودة الفنانة هند صبري لعالم التليفزيون و الكوميدي مرة جديدة في مسلسل ''إمبراطورية مين '' والذي يدور أحداثه حول فتاة هاجرت مع أسرتها إلى لندن منذ ما يقرب من 25 عاما، ولكن عشق مصر وحنينها إليها لم يفارقاها أبدا من طفولتها، فدرست علم المصريات وعلوم الفراعنة، وبعد الثورة توقعت أن تتحول مصر إلى سويسرا، فتقرر أن تعود إلى بلدها مع زوجها وولديها التوأم، ولكن تصطدم الفتاة بما حدث في مصر خلال السنوات الثلاث التي أعقبت الثورة من لجان شعبية وانعدام الأمن وغيرها من الظواهر التي حدثت خلال الفترة الماضية.

المسلسل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج مريم أبوعوف ويشارك في بطولته عزت أبوعوف وسلوى خطاب ومحمد شاهين واللبنانية رزان جمال.

سجن النسا

يظهر كل من الثلاثي النسائي درة وروبي ونيللي كريم في شكل جديد بمسلسل '' سجن النسا '' والذي يدور حول كواليس السجينات المصريات وأحوالهم وتفاصيل حياتهم داخل السجن وخارجة.

المسلسل قصة فتحية العسال و سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي ونهي العمرسي

دلع البنات

فاجئ الفنانة مي عز الدين جمهورها بدور مختلف عليها في مسلسل ''دلع البنات'' حيث ستظهر بدور فتاة شعبية كوميدية .

ويشاركها البطولة كنده علوش، ومحمد عادل إمام، ونضال الشافعي وسمير غانم، وسعد الصغير، وكريمة مختار، وريم البارودى، وفادية عبد الغنى، وسناء يوسف، وياسمين جمال، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كلام على ورق

بلوك غريب وشعر أحمر تفاجئ اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها في برومو مسلسلها الجديد ''كلام على ورق'' والذي تم تصويره في لندن ودبي وفرنسا .

يدور أحداثه حول تورط البلطة في جريمة قتل وتتوالى الأحداث المشوقة ، والمسلسل من بطولة أمل رزق وأحمد زاهر وعبير صبرى وأشرف زكى وروجينا وأحمد صلاح السعدنى ونجلاء بدر ومن ورشة عمل تحت قيادة أحمد شوقي ، وإخراج محمد سامي .

السبع وصايا

بعد نجاج ''نيران صديقة '' وفكرة البطولات الشبابية الجماعية ، يخوض المؤلف محمد أمين راضي تجربة مختلفة هذا العام في ''السبع وصايا'' حيث تدور فكرته في إطار اجتماعى درامى حول سبع أشقاء تفرقوا لسنوات طويلة وأجتمعوا مجددا من أجل تنفيذ وصية والدهم .

يشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم منهم رانيا يوسف وسوسن بدر وهنا شيحة وأيتن عامر وهيثم أحمد زكى ومحمد ممدوح ومحمد شاهين وناهد السباعى وصبرى فواز ورمزى لينر وأحمد فؤاد سليم وشيرين الطحان ووليد فواز وإنعام سالوسة ونسرين أمين وإنجى أباظة وألفت إمام وسلوى عثمان وصفوة .

ابن حلال

بعد نجاحاته المتعددة في السينما ، قرر الفنان محمد رمضان المشاركة في الموسم الدرامي لهذا العام بمسلسل '' ابن حلال'' والذي يدور حول شاب سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كـ ''نقاش'' ، يتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع .. وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي .

يشاركه في البطولة وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام سعيد وميريهان حسين وسهر الصايغ ومراد فكرى وسارة سلامة ونورهان، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان