إعلان

وائل جسار: المشاركة في موازين شهادة تقدير لأي فنان.. وانتظروني قريبا

02:48 ص الأحد 01 يونيو 2014

الفنان اللبناني وائل جسار

الرباط- أ ش أ:

أعرب الفنان اللبناني وائل جسار عن سعادته البالغة للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان موازين الغنائي الدولي ، لأنه من أهم المهرجانات الغنائية في العالم، ولأن المشاركة فيه تعتبر بمثابة شهادة تقدير لأي فنان.

وأضاف وائل جسار - في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الذي عقده مساء السبت- أنه سيقدم خلال حفل الليلة أغنية جديدة لم تقدم من قبل بعنوان ''بعدك بتحبه'' ، وهي أغنية لبنانية سيغنيها لأول مرة في مهرجان موازين، وبعد ذلك ستطرح الأغنية بعدد كبير من المواقع على الانترنت .

ولفت إلى أنه انتهى من تسجيل التتر خاص بمسلسل ''عجائب القصص في القرآن'' الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني والمقرر عرضه في رمضان المقبل ، بجانب تقدميه لتتر مسلسل ''شمس'' للفنانة ليلى علوي .

وسؤاله عما إذا كان يفكر في الاتجاه إلى التمثيل خلال الفترة القادمة ، قال جسار إن فكرة التمثيل تراودني منذ فترة طويلة ، ولكنني يجب أن أظهر بالشكل المناسب الذي يقدمني بصورة جديدة ومختلفة ، وحينما أجد الشخصية والسيناريو الذي يضيف لرصيدي الفني سيجدني الجمهور على الشاشة .

أما بخصوص تقديمه لبرنامج جديد تدور فكرته حول اكتشاف الأصوات ، أوضح قائلا '' بالفعل خلال الفترة الماضية اتفقت أنا والفنان ماجد المهندس والمطربة نوال الكويتية على تقديم برنامج جديد يعتمد على اكتشاف الأصوات ، وحاليا نقوم بوضع الخطوط العريضة للبرنامج لكي يظهر بشكل مختلف ، وأعتقد أن التصوير سيكون قريبا '' .

من ناحية أخرى ، أشار جسار إلى أن الفن في الوطن العربي يعاني نوعا من التدهور بسبب وجود بعض من الدخلاء على المهنة والذين يقدمون أعمالا لا قيمة لها .. مطالبا وسائل الإعلام والجمهور بعدم الوقوف مع أي فنان يقدم فن مبتذل أو فن لا قيمة له ، وأن يساعدوا فقط الفن الهادف والراقي الذي يعمل على تقدم المجتمع العربي والشرقي إلى الأمام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان