إعلان

حسن يوسف: "عشنا 30عام في عهد مبارك في أمن واستقرار وتكنولوجيا متطورة"

11:40 ص الأربعاء 07 مايو 2014

صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لزيارة ح

كتبت ـ سحر عزام:

قال الفنان حسن يوسف إن زيارته للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مستشفى المعادي العسكري في يوم عيد ميلاده جاءت بالتنسيق مع محاميه فريد الديب، مشيرا إلى أن اللقاء قد استمر 3 ساعات ونصف تطرق فيه مبارك لظروف تنحيه عن الحكم ورغبته في انتخاب المشير عبدالفتاح السيسي.

وأضاف يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء أمس الثلاثاء: "أنا اعتبر مبارك رئيس سابق وليس أسبق، فمرسي جاء بالتزوير ولا يعتبر رئيس، وأنا دفاعي عن مبارك يأتي من منطلق أخلاقي وليس سياسي، فقد عشنا 30 عام في عهد مبارك في أمن وأمان واستقرار وتكنولوجيات متطورة، وقد طلبت من صديقي العزيز فريد الديب زيارة مبارك، وبعدها اتصل بي وعرض علي أن تكون الزيارة يوم عيد ميلاده".

وأشار الفنان حسن يوسف إلى قيام مبارك بتوجيه الشكر له عما قاله في تصريحات تلفزيونية سابقة برفضه وصف مبارك بالمخلوع أو المعزول، لافتا إلى أن مبارك قد أكد له خلال اللقاء أنه قرر التنحي عن الحكم في 2011 منعا لإراقة دماء المصريين.

وعن موقف الرئيس الأسبق مبارك من الانتخابات الرئاسية القادمة أكد يوسف أن مبارك أخبره حرصه على الإدلاء بصوته في الانتخابات القادمة، وتصويته للمشير عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي ووزير الدفاع السابق.

 

لمشاهدة الفيديو....أضغط هنا 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان