إعلان

صور- سامح حسين وأحمد راتب نجوم مسرحية ''لما كنت مراهق''

01:45 م الخميس 15 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

في ثالث العروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة ''MBC مصر'' لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''، قدمت الفرقة مسرحية ''لما كنت مراهق'' على مسرح نجيب الريحانى العريق بوسط القاهرة، لتُعرض على شاشة ''MBC مصر'' فى سهرة الجمعة المُقبلة.

وتدور أحداث مسرحية ''لما كنت مراهق'' التى أعدها إسلام إمام عن كتاب ''كابتن مصر'' لعمر طاهر، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد، فى أجواء الكوميديا الاجتماعية حول فترة المراهقة لدي الشباب وما يصاحبها من تغيرات في التفكير وتقاليد المجتمع والعلاقات مع الأهل.

وشارك فى بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، سامح حسين، وأحمد راتب، وأحمد سعد، وصلاح الدالى، وأمجد الحجار، ومحمد نصر، وآيات مجدي.

وحول العرض المسرحي الجديد ''لما كنت مراهق''، أكد المخرج عصام السيد في بيان صادر عن MBC حصل مصراوي على نسخة منه أن نجاح هذه التجربة يتزايد من عرض لأخر، وأنه سعيد جداً بانضمام الفنانين سامح حسين وأحمد راتب لهذا العرض مع مجموعة من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة ستتيح ''المسرحية'' الفرصة أمامهم للتواصل مع قطاعات كبيرة من المشاهدين

وأشار إلى أن لمس حالة من البهجة بين الفنانين مع بدء هذه التجربة المسرحية المميزة، التي تهدف إلى إعادة الحياة للمسرح المصرى وتوفير فرص متنوعة لمُشاهدى ''MBC مصر'' للاستمتاع بأعمال فنية مميزة. وأشار السيد إلى استمرار تسجيل المسرحيات اسبوعياً بحضور جمهور بمسرح الريحانى.

ومن جانبه عبر الفنان سامح حسين عن سعادته بالاشتراك في إحدى مسرحيات فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''، وتحت إشراف المخرج عصام السيد، وقال أنه من الضروري أن يتكاتف الجميع لمساندة هذه التجربة ودعمها لإعادة المسرح التليفزيوني مرة أخرى وتقديم أعمال ممتعة تحقق السعادة للمشاهدين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان