إعلان

بالفيديو.. "صولانج" تركل زوج شقيقتها بيونسيه داخل مصعد

11:16 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

عُلا خصيروف

وقعت النجمة الأميركية بيونسيه في موقفٍ محرجٍ لا تحسد عليه بعد تسريب فيديو يظهر شقيقتها صولانج نويلز وهي تركل وتلكم زوجها مغني الراب الشهير جيه زي.

تفاصيل العراك

الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق التقطته كاميرا المراقبة داخل مصعد فندق The Standard في نيويورك في الخامس من هذا الشهر وفيه تبدو بيونسيه وهي تدخل المصعد برفقة أختها الصغرى صولانج 27 عاماً  وزوجها جيه زي 44 عاماً وحارسها الشخصي جوليوس. وما إن أغلق باب المصعد حتى بدأت صولانج بالصراخ على جيه زي ثم حشرته في الزاوية وبدأت بلكمه مع وقوف بيونسيه والحارس دون أي ردة فعل. ثم بدأت صولانج بركل المغني وعندها تدخلت بيونسيه ووقفت بينهما في حين قام جوليوس بالإمساك بذراعي صولانج ثم كبس زر الطوارئ كي يتوقف المصعد ريثما يهدأ العراك. ولكن صولانج استمرت في العراك واستخدمت حقيبتها لضربه مما أدى إلى تنائر محتوياتها في أرض المصعد.

واللافت أن جيه زي لم يقم بإيذاء صولانج أو رد ضرباتها بل اكتفى بوضع ذراعيه أمامه كي يحمي نفسه.

محاولة لإخفاء الأمر

وبعد أن هدأت صولانج قليلاً خرج الجميع من المصعد وبدت علامات التوتر والإضطراب واضحة على الجميع. فصولانج بدت غاضبة أما جيه زي فكان يمسح خده بيده وعلامات الصدمة واضحة على وجهه، وجوليوس كان عابساً أما بيونسيه حاولت إخفاء التوتر برسم شبح إبتسامةٍ مصطنعة على شفتيها.

ثم غادرت صولانج وبيونسيه في سيارةٍ واحدة في حين استقل جيه زي سيارةً أخرى.

العراك تم في ليلة حفل الـ MET Gala في نيويورك في الخامس من هذا الشهر، لكن الفيديو الذي تم تسريبه لموقع TMZ ظهر في العاشر من هذا الشهر. وسارع الفندق إلى القول بأن هناك خرقاً لقواعد الخصوصية التي تتبعها الإدارة.

إلا أن جيه زي لن يترك الأمر يمر مرور الكرام وتقول مصادر مقربة منه أنه يسعى إلى مقاضاة الفندق ومن سرب الفيديو وحاول تخريب حياته الأسرية وصورته أمام جمهوره.

ما هو سبب العراك؟

بما أن الفيديو كان بدون صوت فمن المستحيل معرفة سبب العراك وحقيقته، لكن اللافت هو تصرف بيونسيه التي بقيت حياديةً ولم تتدخل لإيقاف شقيقتها أو حماية زوجها مما يدفعنا إلى التساؤل ما إذا كانت تساند السبب الذي دفع صولانج إلى مهاجمة جيه زي.

إلا أن الشائعات تقول أن صولانج لا تكن مشاعر المحبة لجيه زي بسبب تحكمه المستمر ببيونسيه التي لا تجرؤ على مواجته وبالتالي قامت صولانج بأخذ حق شقيقتها بنفسها.

وفي اليوم التالي...

في محاولةٍ لجعل الأمور طبيعية وتجاهل فضيحة الفيديو قام جيه زي وبيونسيه بحضور مباراة لكرة السلة في نيويورك يوم السبت الماضي برفقة الممثل جايك جيلينهول وبديا بغاية الإنسجام والسعادة. واللافت كان اصطحابهما لإبن صولانج جولز البالغ من العمر 9 سنوات وقيام جيه زي باحتضانه بحنان.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان