إعلان

فؤاد وإيهاب وهشام عباس والحجار يحاولون إنعاش سوق الكاسيت

02:06 م الأربعاء 12 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يبدو أن الفوضى والظروف التي مرت بها مصر لم يمنعا سوق الكاسيت من أن يمر بحالة من الانتعاش والنشاط بعد الركود الذي اصابه خلال الأعوام الماضية، حيث تشهد الفترة المقبلة قيام عدد من نجوم لغناء لمصريين بمحاولات لإنعاش سوق الكاسيت وكسر حالة الركود من خلال لعمل معلى ألبوماتها لجديدة.

ومن بين هذه الألبومات ألبوم الفنان "محمد فؤاد" الذي انتظره جمهوره لسنوات، والذي أجلته شركة الانتاج لأكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها مصر.

يتعاون "فؤاد" في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الملحنين والموزعين والشعراء مثل أمير طعيمة، رامي جمال، توما، وغيرهم الكثير.

ويستكمل الفنان إيهاب توفيق تسجيل باقي أغاني البومه الجديد، حتى يطرحه في الأسواق قريبا، ومن المقرر أن يسافر "توفيق" إلى استراليا لإحياء حفل عيد الحب للجالية العربية بسيدني.

ويشهد هذا الموسم أيضا طرح أحدث ألبومات الفنان "هشام عباس" الذي يتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من العاملين في مجال الموسيقي والغناء مثل أمير طعيمة وحسن الشافعي ورامي جمال ومحمد يحي.

ويستكمل الفنان "علي الحجار" العمل على ألبومه الجديد "من الاخر"، والذي يتضمن مجموعة من الأغاني الطربية والدرامية، بالإضافة لأغنية كوكب الشرق أم كلثوم والتي تحمل اسم "حانت الاقدار".

ويعود فريق "واما" إلى تقديم ألبوم جديد يحمل اسم "كان ياما كان" ويضم الألبوم 9 أغاني من بينهم "شفتك قدامي"، "اللي انا مستغربله"، "استنى ايه".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان