إعلان

آمال ماهر وعبادي الجوهر يحييان حفل تكريم الموسيقار طلال في دار الأوبرا

10:47 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قررت دار الأوبرا المصرية اقامة احتفالية فنية كبيرة، تحييها الفنانة آمال ماهر، والفنان عبادي الجوهر تكريما للموسيقار السعودي طلال، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر الجاري.

وتشهد الحفلة عدد من المفاجآت الفنية، حيث يتم الكشف للمرة الأولى عن أغنية "سامحني يا حبيبي" كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، ألحان طلال، وسيغنيها الجوهر وآمال على طريقة الدويتو.

وأعربت الفنانة آمال ماهر في تصريحات صحفية عن سعادتها بالمشاركة فى هذا الحفل الفني، الذي تشهده دار الأوبرا المصرية، وقالت إن شعورها بالسعادة مُضاعف لأنها ستُغني لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، بالإضافة لتعاونها مع الموسيقار الكبير طلال، وتقديمها لدويتو غنائي مع الفنان عبادي الجوهر، متمنية نجاح الحفل.

واختار الموسيقار طلال التبرع بعائد الحفل كاملا لصالح صندوق تحيا مصر، معتبرا هذا التصرف أقل شيء يُمكن أن يُقدمه الفنانين العرب المُحبين لمصر فى هذا التوقيت.

كما دعا الجوهر كل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويُقدموا أعمالهم، مشددا على أن القاهرة آمنه ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي.

الجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، كما سيتم نقل الحفل تليفزونيا عبر عدد من المحطات الفضائية، وسيُقام مؤتمر صحفي لتقديم نجوم الحفل مساء الخميس 18 ديسمبر المُقبل.

 

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان