إعلان

بالصور.. نجوم الفن يشاركون مروة نصر فرحة إطلاق "أحسن حالاتي"

07:21 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي :

تصوير - علياء عزت :

احتفلت المطربة مروة نصر مساء أمس الأربعاء بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد "أحسن حالاتي"، وسط حضور مجموعة من أصدقائها الفنانين من بينهم الفنانة الشابة ألفت عمر، الفنان عمرو رمزي، والمطربة الشابة شذى، المطرب هيثم سعيد، المطرب سامر أبو طالب، وزوجها ومنتج الألبوم محمد علام، هاني عزيز مسئول شركة EWE، وعدد من الإعلاميين والصحفيين..

بدأ الحفل على أنغام الأغنية الرئيسية في الألبوم ''أحسن حالاتي''، والتي شاركها فيها الغناء سامر أبو طالب، وقدم عمرو رمزي المؤتمر، مؤكدا على أهمية تشجيع الأصوات الغنائية الشابة ومن بينهم مروة، لافتا إلى أن الغناء المصري تأثر خلال الفترة الماضية سواء عن عمد أو غير عمد، بالبيزنس العالمي، معربا عن سعادته بوجود شركة مصرية ومطربة مصرية تتواجد أمام الكيانات الكبيرة الموجودة في مصر، متمنيا النجاح لمروة.

أشارت مروة خلال كلمتها أنها تقيم هذه الاحتفالية للاحتفاء بألبومها الجديد مع أصدقاءها، ولا تعتبره مؤتمرا صحفيا، ووجهت الشكر لكل من ساهم يوما في نجاحها، لافتة إلى أن كل الحضور أصحاب فضل عليها.

وقالت مروة ''الفن أصيب خلال الفترة الماضية بركود، وأصبح مهنة مهملة''، وتمنت أن يعود الفن إلى سابق عهده، مؤكدة أن ذلك سيتحقق من خلال العمل، لافتة إلى أن مصر هي الأساس الذي يبنى عليه الفن في الوطن العربي، مضيفة ''الفن في مصر هو عمود الوطن العربي''.

يذكر أن الاحتفالية تضمنت إذاعة كافة أغاني الألبوم ''أحسن حالاتي'' والذي يضم 12 أغنية من بينهم ''أهم يوم، وعدتك، غلطة بسيطة، قصده يجنني، أوسكار، اتكلمت عليا، شيفاك، مين ده اللي رافضني''، كما عرضت للمرة الأولى فيديو كليب أغنية ''مش ندمانة'' والذي من المقرر طرحه في القنوات الفضائية قريبا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان