إعلان

بالصور- منافسة حامية بين تسعة متسابقين في ''Arab Idol''

11:00 ص السبت 08 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

شهدت حلقة الأمس من برنامج اكتشاف المواهب ''آراب أيدول'' تقدما ملحوظا في مستوى المتسابقين التسعة، وهذا ما أكدت عليه لجنة التحكيم.

كان أول المتسابقين الذين قاموا بالغناء على المسرح، محمد حسن من مصر، وقدم أغنية ''هوى يا هوى'' لعفاف راضي، وأعقبه المتسابق اليمني ''وليد الجيلاني''، الذي قدم أغنية على الميجانا، وأشادت اللجنة بصوته، وبطريقة غنائه.

ثم غنى المتسابق الكردستاني عمّار الكوفي، أغنية ''جيت بوقتك''، ليقدم بعده المتسابق السوري حازم شريف أغنية ''صحفة وطويتها'' لوائل كفوري، فأعرب وائل كفوري عن سعادته لادائه لأغنيته  بهذه الطريقة.

وقدمت المتسابقة المصرية إيناس عز الدين أغنية ''مستنياك'' لعزيزة جلال، وغنى المتسابق السعودي أغنية ''اختلفنا'' لمحمد عبده، وكانت أغنية ''آه يا ليل'' هي الأغنية التي قدمها المتسابق المصري محمد رشاد على المسرح.

وبعد محمد رشاد، قدمت المتسابقة الفلسطينية منال موسى أغنية لأحلام، فغنت أغنية ''نويالك''.

وكان المتسابق الفلسطيني هيثم خلايلة آخر من يغني على المسرح، وقدم أغنية  يا سيف عالأعدا، وقام باهدائها لشعبه وللآسرى الفلسطينين، والشهداء.

حضر الحلقة فارس المدني شقيق المتسابق السعودي ماجد المدني، كما تواجد على نجم الذي كان أحد المشاركين في البرامج، ولكنه لم يستطع التأهل إلى النهائيات برفقة زملائه.

يعرض البرنامج على قناتي إم بي سي، إم بي سي مصر، الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، ويقدمه أحمد فهمي، وتضم لجنة التحكيم عدد من النجوم الكبار، وهم وائل كفوري، أحلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حلقة النتائج من البرنامج، التي تعرض اليوم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان