إعلان

كلوديا حنا تكشف سبب إعتذارها عن ''بعد الليل''

12:41 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

كلوديا حنا

كتبت- منى الموجي:

قبل أيام قليلة من بدء عرض ''بعد الليل'' للمخرج خالد جلال على مسرح مركز الإبداع الفني، اعتذرت الفنانة كلوديا حنا بصورة نهائية عن المشاركة في العرض.

وكشفت كلوديا في بيان إعلامي عن سر إعتذارها عن العرض، مؤكدة أن لديها ارتباطات فنية أخرى، حيث ستحيي عدد من الحفلات داخل مصر وخارجها، بالإضافة لبعض الأعمال الفنية الأخرى.

وجاء في البيان ''قرار الانسحاب لم يكن قرارا فرديا، ولكنه جاء بعد مشاورات بيني وبين مخرج العرض الدكتور خالد جلال، الذي اعتز جدا بآدائه واختياراته''.

وأعربت كلوديا عن حزنها الشديد لانسحابها من العرض، لكنها سعيدة في نفس الوقت لتخرجها من ستوديو المواهب بمركز الإبداع الفني، على يد مخرج كبير هو الدكتور خالد جلال، حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها استفادت كثيرا من كل لحظة قضتها بمركز الإبداع، وتوجهت بالشكر لجلال، متمنية أن تتعاون معه قريبا في عمل جديد.

وكانت كلوديا قد واظبت على مدار عام كامل على حضور كافة محاضرات ستوديو المواهب الذي يشرف عليه خالد جلال، ودرست خلال العام التمثيل والارتجال.

يُذكر أن العرض المسرحي ''بعد الليل'' كان من المفترض بدء عرضه منذ أربعة أشهر، وأدى وفاة اثنين من أعضاء العمل لتأجيل العرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان