إعلان

نقابة المهن التمثيلية: محمد رمضان ليس عضواً بالنقابة لكي يتم منعه

05:16 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الفنان محمد رمضان

كتب- حسين الجندي:

أكد الفنان القدير سامي مغاوري رئيس لجنة الشكاوي بنقابة المهن التمثيلية، أن الممثل الشاب محمد رمضان ليس عضواً بالنقابة حتى يتم وقفه، مشيراً أن أزمة رمضان مع شركات الانتاج لم تحل بعد، وأنه من المتوقع ان يتم تصعيدها لأكثر من ذلك نظراً لعدم اتفاق الطرفين .

وقال مغاوري، في تصريح خاص لمصراوي اليوم الثلاثاء، أن ما نشر عبر بعض المواقع بوقف محمد رمضان غير صحيح، ولكن القرار هو منع اعطاءه تصريح، لأنه ليس عضو بالنقابة، مؤكداً أن هناك فرق بين المنع والوقف، وانه لن يتم منحه تصريح عمل، لحين إنهاء ازمته مع شركات الانتاج، مشيراً أن كلمة وقف تأتي من كيان قانوني به مستشار قانوني لكل من الطرفين، والموضوع ما زال بلجنة الشكاوي، والهدف هو حل المشكلات الفنية بحيث لا يضار أي من الاطراف''.

وأشار أن النقابة حاولت مع جميع الأطراف حل هذه المشكلة، وذلك عقب جلسة أخيرة، حضر فيها ومعه الفنان وائل عبدالله عضو لجنة الشكاوي، والفنان محمد رمضان، والمنتج محمد عبد الحميد صاحب شركة ''فيردي'' ومدير الانتاج ريمون.

وأوضح، ان الفنان محمد رمضان مضي عقده مع شركة صادق الصباح في شهر إبريل من العام الجاري، وكان هناك بندين في العقد اهمها: ''أن يتم تنفيذ العمل لمسلسل مع شركة الصباح في موعد أقصاه 1/1/2016، وينتهي العمل في 31/7/2016، وبذلك فمن حق الشركة ان تبدا من الأن في تنفيذ العمل وهو ما تريده بالفعل.

وتابع: ''الفنان محمد رمضان اعتقد انه لن يقدم مسلسل في رمضان 2015، فقام بمضي عقد مع شركة ''فيردي'' للإنتاج الفني لمسلسل يحمل اسم ''غير لائق'' علي ان يتم تنفيذ العمل في 2015، ومن اخراج وائل احسان، وهو ما خالفه محمد رمضان بمضي عقد مع شركة أخري.

وأضاف، أما البند الثاني من العقد الذي يجمعه مع شركة صادق الصباح للإنتاج الفني هو: ''أن يقوم الفنان محمد رمضان بعمل المسلسل الذي يلي مسلسل ابن حلال''.

وتابع مغاوري قائلاً: ''قمنا بإخطار شركة الصباح بكل هذا، ولكنهم مصممون علي تنفيذ عملهم من عام 2015''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان