إعلان

غدًا.. الأرجنتين ترقص التانجو في أوبرا القاهرة

11:27 م الأحد 12 أكتوبر 2014

دار الأوبرا المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

حققت فرقة باليه انياكى اورلزاجا الأرجنتينية، نجاحًا جماهيريًا كبيراً خلال عروضها -التى اختتمت أمس السبت- على مسرح سيد درويش '' أوبرا الإسكندرية '' وتنتقل إلى المسرح الكبير بالقاهرة لتبدأ في الثامنة مساء غداً الإثنين 13 أكتوبر وتتوالي أيام الثلاثاء، الأربعاء، والخميس 14 ، 15 ، 16اكتوبر .

اعربت ليليان جيوفيني، المدير الفني للفرقة، عن سعادتها بزيارة مصر وتقديم عروضها على مسارح الأوبرا بالاسكندرية والقاهرة، مؤكدة أن الحفاوة -التي استقبل بها الجمهور- أعضاء الفرقة يعكس ثقافة وحضارة الشعب المصري وتذوقه للفنون العالمية الجادة -التي تعد أحد نوافذ حوار الحضارات وتبادل الثقافات- كما أنها رسالة سامية يتواصل من خلالها كل شعوب الأرض.

وأشارت ليليان إلى أنها اطلعت على بعض ألوان الفنون المصرية خلال زياراتها السابقة، ولذلك تسعى لمزيد من التعاون مع الأوبرا المصرية -التي تعد أحد أهم وأكبر الصروح الثقافية في الوطن العربي وقارة أفريقيا.

الجدير بالذكر أن فرقة انياكي أورلزاجا تقدم خلال عروضها عددًا من المشاهد -التي تم تصميمها- على أعمال نخبة من أشهر مؤلفي التانجو هم: بياتسولا، موريس، ارينزو، وأخرين، وتستعرض تاريخ موسيقى ورقصات التانجو التي انتشرت في جميع أنحاء العالم ونالت شعبية كبيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان