إعلان

نسمة محجوب للخاسرين: ستار أكاديمي ليس نهاية المطاف بل البداية

02:18 م الجمعة 10 أكتوبر 2014

نسمة محجوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

قالت نسمة محجوب، المطربة السابقة لبرنامج المواهب الشهير ''ستار أكاديمي''، أن البرايم مساء أمس الخميس شهد تحسنا كبيراً في أداء المشاركين، وأن المستوى قد إرتفع بشكل كبير لديهم، مؤكدة أن هناك تدريبات وراحة نفسية ظهرت وخاصة أنهم تعودوا على المسرح والجمهور.

وأضافت محجوب أثناء حوارها ببرنامج ''انت حر''، الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل، عبر فضائية ''سي بي سي تو''، أن من الممكن أن تتحيز اللجنة لأحد المشاركين، بسبب أنه يجئ لهم باعلانات، أو يحصل على تصويت كبير، ففي الموسم الخاص بي، كان كل برايم يخرج مصري ويحدث تصويت كبير جداً، وأتمني عدم خروج أي من المصريين اليوم.

وتابعت محجوب قائلة: ''يوجد مشاركين مستمرين أسوء من الذين خرجوا بكثير، فمثل دعاء فهي تمتلك صوت لو قامت بتمرينه لفترة ستكون جيدة، والغناء العربي ليس نقطة القوة في صوتها، ولكن خامة صوتها جيدة، وتعجبت من وضعها في الغناء العربي وأرى أنها بهذا تعرضت لظلم'' .

وأستكملت، ''أما ريان فصوته خليجي واضح، والصوت يكون واضح لأنهم يستخدموا أنفهم جيداً في الغناء، ويسهل معرفتهم حتى لو غنوا بالمصري'' .

ووجهت محجوب رسالة للمشاركين قائلة: ''أحب أن أقول لكم لو تم وضعكم في النومينيه، أعملوا كل ما تقدرون عليه، خاصة أنكم جميعاً صغار السن، ولا خبرة لكم في مواجهة الجمهور، وبحسب طبع كل شخص منكم، فهناك من سيأخذ الأمر بحساسية، وهناك من سيتقبل الأمر بسهولة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان