إعلان

فور ستار فيلمز تطلق فيلم Despicable Me 2

07:13 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

أطلقت شركة فور ستار فيلمز مصر اليوم الأربعاء، في دور العرض المصرية فيلمDespicable Me 2 ، والذي يعد استكمالاً للفيلم الناجح دولياً Despicable Me، والذي عرض في عام 2010.

الفيلم يجلب مرة أخرى شخصيات الجزء الأول والمينيونس المحبوبة، فبعد أن قرر جرو ترك حياة الجريمة والشر من أجل التفرغ لتربية مارجو، أديث وأجنيس، أصبحت حياته والدكتور نيفاريو بالإضافة إلى تابعيه المخلصين مليئة بلحظات الفراغ والملل، وبينما يحاول جرو التأقلم على حياته الجديدة كرب أسرة يعيش في أحد ضواحي المدينة، تقصد منزله منظمة سرية تهدف إلى محاربة الشر في جميع أنحاء العالم، ويصبح الأمر متروكاً لـجرو وشريكته الجديدة لوسي وايلد في أن يكشفا عن هوية الشخص المسؤول عن العديد من الجرائم المروعة وإخضاعه للعدالة، فبعد كل شيء يتطلب الأمر أن يقوم أعظم وأخطر شرير سابق في العالم بالقبض على المنافس الذي يرغب بالوصول لهذه المكانة.

وقد احتل فيلم Despicable Me 2 المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر الأميركية في أول نهاية أسبوع له بدور العرض الأميركية، حيث حقق إيرادات بلغت 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك ما حققه الفيلم الأول في عام 2010. إيرادات الفيلم في أميركا وصلت إلى 375 مليون دولار، وفي بقية دول العالم بلغت 475 مليون دولار، ليصبح مجموع إيرادات الفيلم العالمية 832 مليون دولار، مما يجعله ثاني أكبر إيرادات فيلم في عام 2013 في كلِ من أميركا وجميع أنحاء العالم.

فيلم Despicable Me 2 من إخراج كريس رينود، وبيير كوفين ويقوم بالأداء الصوتي ستيف كاريل، كريستين ويج، بنجامين برات، ميراندا كوسجروف، راسل براند، ستيف كوجان وكين جيونج، وسوف تطلق الفيلم بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان