إعلان

بالفيديو- Jurassic Park يعود إلى دور العرض بتقنية البعد الثالث

01:32 م الجمعة 07 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

 

أصدرت شركة ''فور ستار فيلمز مصر'' فيلم '' Jurassic Park'' ,في دور العرض، والفيلم أنتج بتقنية ثلاثي الأبعاد للمخرج ستيفن سبيلبيرج، ليعود الفيلم إلى دور العرض بعد عشرين عاما من عرضه الأصلي في عام 1993.

ومع إعادة هذه الملحمة لتعرض في عالم ثلاثي الأبعاد، يتيح سبيلبيرج الفيلم الحاصل على جائزة الأوسكار ثلاث مرات لكي يستمتع به جيل جديد من عشاق السينما ويسمح لمعجبي السلسلة بخوض تجربة جديدة من المشاهدة وتجربة عالم الديناصورات بطريقة لم تكن موجودة ولم يمكن تصورها عند عرض الفيلم الأصلي.

في عام 1993 قام المخرج المتميز ستيفن سبيلبرج بابتكار العالم المفقود ليخطف الجمهور في عاصفة من المغامرات ويحقق إيرادات وصلت إلى 900 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. وبعد عشرين عاماً، تعود هذه الظاهرة إلى الشاشة الكبيرة في تقنية ثلاثي الأبعاد لتُدخل الجمهور لعالم Jurassic Park، ثم تم إلحاقه بجزء آخر قدمه ستيفن سبيلبيرج في عام 1997 وهو فيلم Lost World: Jurassic Park وتلاه في عام 2001 فيلم Jurassic Park III.

الفيلم بطولة سام نيل، لورا ديرن، جيف جولدبلوم، صامويل آل جاكسون وريتشارد أتينبورو، والفيلم مأخوذ عن رواية كتبها مايكل كريشتون ومن إنتاج كاثلين كينيدي وجيرالد آر مولين. يُعرض الفيلم في مصر من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع لأفلام شركات يونيفرسال بيكتشرز وبارامونت بيكتشرز فيلمز في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان