إعلان

بالفيديو.. الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب ''أراب أيدول''

10:57 م السبت 22 يونيو 2013

مصراوي:

فاز الشاب الواعد محمد عساف وهو من سكان خان يونس فى جنوب قطاع غزة آملين بلقب برنامج ''أراب أيدول'' التلفزيوني، وذلك بعد أن كثف الفلسطينيون فى قطاع غزة والضفة الغربية التصويت لصالح عساف.

وقال صلاح أبو حصيرة رئيس هيئة المطاعم والفنادق الفلسطينية فى قطاع غزة لوكالة فرانس برس إن ''كافة المطاعم والفنادق والمقاهى فى القطاع تم حجز مقاعدها من المواطنين لمشاهدة معشوق العرب أبو فلسطين محمد عساف''.

وأضاف أنه ''تم حجز أكثر من عشرين ألف مقعد فى مطاعم وفنادق القطاع إضافة إلى آخرين سيؤمون المقاهى المنتشرة على ساحل بحر غزة، هذا الحدث العظيم بدافع وطنى وبدافع أن عساف فنان بمعنى الكلمة والناس هنا يحبون الحياة والترفيه''.

وأشار أبو حصيرة إلى أن هذا الاندفاع لمشاهدة عساف والتصويت لصالحه ''يؤكد انتماء أبناء شعبنا إلى الثقافة والفن والانتماء لحضارة عريقة''، وتابع: ''عساف أثبت بجدارة أنه يستحق أن تصوت له الناس من فلسطين وكل العالم العربى''، لافتا إلى أن برنامج أراب أيدول ''ساهم فى تنشيط الحركة السياحية فى غزة رغم أننا فى فترة الامتحانات النهائية لطلبة الثانوية العامة''.

يذكر أن، تنافس فى آخر حلقات البرنامج الذى تعده قناة ''إم بى سي'' ثلاثة متسابقين هم المصرى أحمد جمال، والسورية فرح يوسف، والفلسطيني محمد عساف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان