إعلان

غياب وتجاوزات في الحلقة الأخيرة لـ''أراب أيدول''

06:45 ص السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:
فوجئ جماهير ''أراب أيدول'' بعدم حضور الفنان محمد عبده للحفل الختامي للمسابقة أمس, وقد اعتذر ''عبده'' في اللحظات الأخيرة قبل البرنامج بساعات قليلة، ولم يذكر سبب غيابه، ولم يعلن اعتذاره سابقًا, الأمر الذي وضع إدارة المسابقة في مأزق فني كبير, ولم تستطع الإدارة الاتصال أو الاتفاق مع بديل لضيق الوقت.

وبدأت سهرة، الجمعة، من نهائي ''Arab Idol'' بظهور جميع المشتركين السابقين الـ 27 الذين تأهلوا للنهائيات, وقدموا أغنية مشتركة، كما قدموا مجموعة من الأغنيات الشهيرة لنانسي وأحلام.

ومن ناحية أخرى، قام المشتركين الثلاثة فرح وأحمد ومحمد, بغناء ثلاث أغنيات، حيث غنى كل منهم أغنية خليجية، وأخرى وطنية من تراث بلادهم.

وبدأت فرح يوسف بتقديم أغنية ''قدود حلبية'' للفنان صباح فخري، وفور انتهائها من الأغنية حدث خلاف فني بين لجنة التحكيم فبينما أعجب بها راغب، كان لأحلام رأي آخر, وعلقت بالقول بأن ''القدود'' لا تليق بالفتيات، كما عاتبت الجماهير على هجومهم الشديد لـ''فرح'' على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قدمت ''فرح'' أيضًا أغاني ''قالوا ترى'' للفنان عبادي الجوهر، كما غنت ''بكتب اسمك يا بلادي'' ونالت استحسان اللجنة والجمهور.

أما أحمد جمال فقد غنى ''على نار'' لصابر الرباعي، ثم بالخليجية ''فقدتك'' للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأغنية ''أحلف بسماها وبترابها'' لعبد الحليم حافظ.

بينما قدم محمد عساف أغنية ''ياعينى على الصبر'' لوديع الصافي، ووقفت له اللجنة احترامًا لادائه، ثم عاد وغنى ''لنا الله'' لمحمد عبده، وفي الأغنية الثالثة طلب منه الجمهور اغنية ''علي الكوفية'' التراثية.

وكالعادة لم تمر حلقة أمس من ''Arab Idol'' بدون حدوث بعض المفارقات الطريفة، فعندما أنهى أحمد جمال وصلتة الغنائية, قامت أحلام بتقديم سؤال له عن طريق المداعبة ''هل تجيد الطبخ؟'' وأخبرته بأن آدائه أجمل من طبخ أمهر الطهاة.

وأيضًا من المواقف الطريفة وجهت أحلام لراغب سؤال لماذا دائمًا تتمدح نانسي فقط وتتجاهلني؟

وأيضًا لم يتوقع محمد عساف ولجنة التحكيم تفاعل الجمهور مع أغنية ''علي الكوفية'', الأمر الذي أدى إلى صعود أحد الجماهير إلى المسرح ورقص على طريقة ''الدبكة'' معه لكن سرعان ما أبعده فريق العمل عن المنصة.

وفي ختام الحلقة، قدم المتسابقين الثلاثة ثلاث أغانى مشتركة، منها أغنية ''ماش أب''، و''آه يا عيني يا ليل''، و''مافيش مرة''.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان