إعلان

''رجل من حديد '' يتصدر قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

03:45 ص الإثنين 17 يونيو 2013

لوس انجليس - (د ب أ):

تصدر فيلم الخيال العلمي والتشويق والحركة ''مان أوف ستيل'' أو (رجل من حديد) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية بعد ثلاثة أيام من عرضه، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

وحقق فيلم ''مان أوف ستيل''، الذي يلعب بطولته كل من راسل كرو وكيفين كوستنر وهنري كافيل وايمي ادامز ، إيرادات بلغت 113 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع.

وجاء فيلم الكوميديا والحركة ''ذيس إز ذي إند'' أو (هذه هي نهاية) ، الذي يصور مجموعة من نجوم هوليود خلال نهاية العالم ويقوم ببطولته كل من جيمس فرانكو وجونا هيل وسيث روجين وإيما واتسون ، في المركز الثاني بإجمالي إيرادات 5ر20 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث فيلم ''ناو يو سي مي '' أو (الآن تراني) الذي يشارك في بطولته الممثل مورجان فريمان والنجم مايكل كين، وتدور أحداثه حول حادثة سطو على بنك، بإجمالي ايرادات بلغت 3ر10 مليون دولار.

وحل رابعا الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والإثارة ''فاست آند فيوريس'' أو (سريع وغاضب) ، الذي يعود فيه نجم أفلام الحركة فان ديزل في مغامرة جديدة حيث يقوم بمساعدة الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم خطير، بإيرادات بلغت 34ر9 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع .

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الرعب والتشويق والإثارة ''ذا بيرج'' أو ( التطهير) الذي يلعب بطولته كل من إيثان هوك ولينا هيدي ، بإيرادات بلغت 2ر8 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان