إعلان

حفلات أعياد الحب تهجر القاهرة إلى أحضان دبي وبيروت وعمان

08:10 م الإثنين 11 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- شيماء محمد:

انعكست احداث المشهد السياسي في الشارع المصري على احتفالات  عيد الحب، والتى تصادف يوم الخميس القادم 14 فبراير الجاري، حيث تم إلغاء العديد من الحفلات الغنائية ، لحرص كثير من المطربين المصريين والعرب على متابعة الأحداث دون لقاء جمهورهم الذين اعتادوا على الغناء معه في مثل هذا اليوم.

حيث قال وليد منصور منظم الحفلات الشهير، أن الأوضاع غير المستقرة في مصر حاليا، دفع عدد كبير من المطربين لإلغاء حفلاتهم بمصر، مشيرا إلى أنه لم يتم عرض أي حفلات على المطربين المصريين ، و لا يوجد  حتى الأن مواعيد محددة لأي نجم مصري بخصوص حفلات عيد الحب.

حيث اعتذر كلا من المطرب محمد حماقي و تامر حسنى عن إحياء حفلات غنائية بالقاهرة، بسبب ما تشهده البلاد من أحداث، كما اعتذر المطرب اللبناني رامي عياش عن إحياء حفل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك تقديرا لمشاعر المصريين .

وكما يقول المثل الشعبي المصري'' مصائب قوم عند قوم فوائد''، حيث دفعت الأحداث المطربين العرب للفرار إلى عمان  ودبى وبيروت، لإحياء حفلات أعياد الحب  لتحل هذه العواصم محل القاهرة ، وتحيي اللبنانية كارول سماحة حفل عيد الحب بالعاصمة الأردنية ، وتستضيف عمان أيضا الفنان يوسف عرفات.

أما العاصمة اللبنانية بيروت، فتجمع كلا من الفنان وائل كفوري والفنانة أليسا ، ومعين شريف وجورج زغيب، ونجوي كرم.

فيما تحيى المطربة التونسية لطيفة والمطرب اللبناني وائل جسار، أحدي حفلات عيد الحب بدبي، كما تستضيف المطرب المصري الكبير محمد منير، ويحيي الفنان راغب علامة حفلا غنائيا ضخما في أبو ظبى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان