إعلان

عابد فهد يساعد فيلم '' إسلام حنا'' الخروج للنور

02:43 ص الإثنين 17 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي الشناوي:
كشف صفي الدين حسن مخرج ومؤلف فيلم (إسلام حنا) أن شركة فيلم كرو لصاحبها أحمد لطفى ليس لها علاقة بإنتاج الفيلم، وإن سولاف فواخرجي هى بطلة الفيلم، وليس نيللي كريم أو غيرها، كما زعم لطفى.

وأكد حسن أن النجم السوري عابد فهد قرر المساهمة في إنتاج الفيلم وذلك لإعجابه الشديد بالسيناريو وحرصا منه على تقديم عمل جيد.

وأوضح المخرج أنه حالياً غير مرتبط بأي شركة إنتاج، مستنكراً ما قد ورد عن وجود إنتاج شركات للفيلم، وأوضح أن الفيلم سينتج بالجهود الذاتية، خاصة بعد موافقة الرقابة على السيناريو، وأن نقابة المهن السينمائية وحدها هى التي ستفصل بينه وبين أي شخص يدعي بأنه له علاقة بإنتاج الفيلم.

وأشار صفي الدين حسن أن فيلم (إسلام حنا) كشف حقيقة إفلاس شركة فيلم كرو في 15 مايو 2012، مع العلم أن الشركة قامت ببعض الأعمال الدرامية التي عرضت في شهر رمضان الماضي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقد تقدمت بعض الشركات بشكوى لحسن حامد، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، وصلاح عبد المقصود ، وزير الإعلام، ضد شركة فيلم كرو، وعلل المتقدمين بالشكوى كيفية حصول الشركة على حق إنتاج المسلسل الدرامي خارج البلاد؟

وتقوم حالياً مدينة الإنتاج الإعلامي ومكتب وزارة الإعلام بالتحقيق في هذه الواقعة.

يذكر أن فيلم (إسلام حنا) تدور أحداثه حول إسلام قس مسيحى يدعى (حنا) وتبعات ذلك على الطرفين المسلمين والمسيحيين, ومدى تغير العلاقة بينهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان