إعلان

MBC تطلق برنامج المواهب الجديد '' The Voice''

02:38 م الخميس 19 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوى):
اقامت ''مجموعة MBC''، مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق البرنامج العالمى '' The Voice'' أو أحلى صوت بصيغته العربية، والكشف عن أسماء المتدربين.

وأعلن المتحدث الرسمى باسم ''مجموعة MBC''، ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، عن إطلاق البرنامج العالمي لاكتشاف المهارات الغنائية وصقلها ''The Voice''- ''أحلى صوت'' علىMBC1، بصيغته العربية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينضم بذلك إلى قائمة البرامج العالمية لاكتشاف المواهب وصقل المهارات التي تعرض على القناة، مثل: ''Got Talent'' و''Idol'' والآن، ''The Voice''- ''أحلى صوت'' .

وقال المتحدث الرسمى باسم ''مجموعة MBC''، أن ''كاظم الساهر، عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب، وصابر الرِّباعي... أربعة نجوم هم بغنى عن التعريف، أذكرهم بحسب تتابُع بلدانهم من شرق الخارطة العربية إلى غربها... حملوا راية الفن الغنائي والموسيقي الراقية في عالمنا العربي. وهم يُشكّلون اليوم، عماد هذا البرنامج، ويشغلون دور ''المدرِّبين'' فيه، فيما يقدم البرنامج الممثل المصري المعروف محمد كريم''.

أوضح أن ما يميّز برنامج ''The Voice''- ''أحلى صوت''، هو تركيز البرنامج على قاعدة ''الصوت أولاً''، وهو ما يتجلّى في المرحلة الأولى من البرنامج، أو ما يُعرف بـ ''الاختبارات العمياء''، إذ يكمُن السرّ في ضغطة زرٍّ حمراء يتمتّع بها كل من ''المدرِّبين'' الأربعة، مفادُها: ''أريدُك... حتى بدون أن أراك!'' (“I Want You”). وحدها الخامة الصوتية المتمكّنة ستجذب انتباه ''المدرِّبين''، وتلقى استحسانهم، وتحملهم ربما على استعمال الزر الأحمر، حتى قبل رؤية صاحب الصوت المعني.

وتابع: '' كما يختلف دور ''المدرّبين'' كلياً عمّا يُعرف عادة بـ ''لجنة التحكيم'' في برامج المواهب الغنائية الأخرى، من حيث دورهم أولاً في اكتشاف المواهب في مرحلة ''الاختبارات العمياء''، وتنافُس كل ''مدرِّب'' مع زملائه ''المدرِّبين'' الآخرين، لاستمالة صاحب الموهبة الأفضل للانضمام إلى فريقه هو تحديداً، وليس لفريق ''المدرِّب'' الآخر.

وكشف عن أن المتأهلون الثمانية إلى نهائيات البرنامج، سيقدمون ''أغنيات الـ Single''، علماً أن هوية الفائز ستُحدَّد من خلال تصويت الجمهور وحده.

وأشار المتحدث الرسمى باسم ''مجموعة MBC''، أن البرنامج سيكون على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى، وتُعرف بـ ''الاختبارات العمياء''، التي يختار خلالها كل ''مدرِّب'' الأصوات التي تنال إعجابه قبل التمكّن من رؤية أصحابها.

وتابع: أن المرحلة الثانية، ستشمل ''جولة التحدّي'' حيث يدفع كل ''مدرِّب'' باثنين من أعضاء فريقه لأداء الأغنية نفسها، قبل اختيار أحدهما للانتقال إلى المرحلة التالية، أما المرحلة الثالثة، فستكون تحت مسمى ''جولة التحدّي الختامية'' التي تتضمّن الأداء الحيّ والمباشر على المسرح، والتي تمتدّ حتى النهائي، حين يتحدّد الفائز من خلال تصويت الجمهور وحده.

وتعود حقوق الملكية الفكرية للبرنامج العالمي ''The Voice''- ''أحلى صوت'' إلى شركة ''Talpa'' العالمية، كما يعود إلى شركة “Sony Pictures Television (“SPT”) Arabia” العالمية صفة الشريك المنتِج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان