إعلان

شركات الإنتاج تستعين بمخرجين اضافيين للحاق بقطار رمضان الدرامي

09:43 م السبت 30 يونيو 2012

كتبت – نورهان سراج :

تشهد استديوهات التصوير الدرامي  حالة مستمرة الآن من الشد والجذب بين جهات الانتاج ومخرجوا الأعمال الدرامية  فى محاولة أخيرة  للحاق بقطار مسلسلات رمضان  ، وقد قامت  اليوم السبت بعضا من شركات الانتاج بالاستعانة بمخرج آخر إلى جانب المخرج الأساسي  للعمل الدرامي وذلك للعمل على استكمال تصوير مشاهد اضافيه بالتوازي  مع المشاهد المقررة بنصوص العمل الدرامي .

يأتي على رأس هذه الأعمال الدرامية  مسلسل ''ذات'' الذي أعلنت مخرجته كاملة أبو ذكري أنها طلبت الاستعانة بالمخرج خيري بشارة لتصوير الحلقات العشر الأخيرة من المسلسل ، والذي تقوم ببطولته نيللي كريم وباسم سمرة وانتصار وهاني عادل وتأليف مريم ناعوم وذلك للحاق بشهر رمضان .

كما استعان المخرج سميح النقاش بالمخرج أحمد سمير فرج لتصوير جزء من مسلسل ''في غمضة عين'' على أن يتم تقسيم المشاهد الداخلية والخارجية بينهما  ، وتقوم ببطولة المسلسل أنغام وداليا البحيري ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق وفادية عبد الغني وتأليف فداء الشندويلي .

أما مسلسل ''المنتقم'' فقد قررت شركة '' o3'' للانتاج الفني التابعه لقنوات mbc الاستعانة بورشة عمل للاخراج يتولى الاشراف عليها المخرج السوري حاتم علي وتتكون من اثنين من المخرجين هما أحمد فوزي  وفاضل الجارحي ، والمسلسل  بطولة عمرو يوسف وحورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد السعدني .

وإضطر المخرج خالد مرعي للاستعانه بمساعدة المخرج فاضل الجارحي لتصوير بعض مشاهد مسلسل ''شربات لوز'' الذي يقوم ببطولته يسرا وسمير غانم ورجاء الجداوي وعايدة رياض وأمير كراره وذلك ليدخل المسلسل عملية المونتاج للحاق بعرضه في رمضان .

وقام قطاع الانتاج باتحاد الاذاعه والتليفزيون باقامة فريقي عمل لمسلسل ''الإمام الغزالي'' حيث يقوم المخرج إبراهيم الشوادي بتصوير أغلب المشاهد ويقوم مساعده بتصوير بعض المشاهد نظرا لضيق الوقت المتبقى على العرض في رمضان ، ويقوم ببطولته محمد رياض ومحمد الشقنقيري وأحمد خليل ونرمين الفقي وحسام فارس وأحمد سلامه وتأليف محمد السيد عيد.

 

اقرأ أيضا:
تأجيل برنامج فاتن حمامة في رمضان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان