إعلان

الزعر يسيطر على نجوم الفن بعد خطف صلاح الشرنوبى

03:51 م الثلاثاء 27 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - خالد فؤاد:

حالة من الرعب الشديد تسيطر على نجوم ونجمات الفن بوجه عام والموسيقيين والمطربين بوجه خاص، بعدما انتشر خبر خطف الموسيقار صلاح الشرنوبى على يد مجهولين وقيامهم بطلب فديه كبيره قدرها 2 مليون جنيه من أفراد أسرته مقابل اعادته لهم حيا .

فقد توالت الاتصالات طيلة يوم الأثنين من قبل عدد كبير من الفنانين والفنانات على أسرة الموسيقار المختطف للاطمئنان على أحواله، خاصة بعد قيام المختطفين بتسميعهم صوته عبر الهاتف من جهة، ومن جهة اخرى للتعرف على أى تطورات جديده فى الحادث المريب .

كما توجه عدد كبير من الفنانين لنقابة الموسيقيين للتشاور فيما يمكن فعله وكيفية حماية أنفسهم، خاصة بعدما ترددت أنباء قوية على أن المخطط الجديد هو رصد تحركات مجموعه بعينها من الفنانين والفنانات لفعل الامر ذاته من منطلق أن الفنانين هم الأقدر على دفع المبالغ الكبيره لهم، وهو مادفع مجموعه كبيره منهم لأخذ الاحتياطات اللازمه سواء بعدم الخروج من منازلهم أو التوجه لأماكن بعينها أو مضاعفة الحرس الخاص بهم .

ومن جانبه أكد محمد الشرنوبى نجل الموسيقار المختطف إنهم يقومون حاليا بجمع أكبر مبلغ من المال بهدف تخليص أبيه مما هو فيه، ويسعى للتوصل لحل مع المختطفين بتخفيض المبلغ لكونهم لايملكونه، وهو نفس ما أكده الموسيقار فاروق الشرنوبى الشقيق الأكبر لصلاح؛ حيث أكد إنهم بالفعل لايملكون هذا المبلغ .

 

اقرأ أيضا:

 ألعاب الجوع يُحقق ثالث أعلى افتتاحية إيرادات في تاريخ السينما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان