إعلان

أشرف عبدالباقي: أزمة ''حفيد عز'' انتهت..وانتظروني في رمضان

04:15 م الأحد 25 مارس 2012

القاهرة - أ ش أ:

قال الفنان أشرف عبد الباقي إن أزمة مسلسل (حفيد عز) الذي توقف تصويره لبضعة أشهر نتيجة خلافات مع الشركة المنتجة، انتهت وسيستأنف التصوير منتصف شهر أبريل المقبل.

وكان تصوير مسلسل (حفيد عز) قد توقف تماما في شهر ديسمبر الماضي بعد الإنتهاء من تصوير لوكيشن إستديو الأهرام، نتيجة تأخر التحويلات المالية المفترض وصولها من الشركة الإماراتية المشاركة في الإنتاج.

وأضاف عبدالباقي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تقرر إستئناف تصوير المشاهد المتبقة بالمسلسل بالقرية الريفية بطريق المنصورية وبعدها سيتم الإنتقال إلى إحدى الشقق بمدينة السادس من أكتوبر لتصوير بعض المشاهد بها.

وأوضح أشرف عبد الباقى أن من حسن الحظ فإن أسرة العمل كانت قد كثفت من تصوير المشاهد قبل فترة التوقف، وهو ما سيمكن المسلسل من اللحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل خاصة وأن الشهر الكريم أمامه نحو 4 أشهر وهي مدة كافية لإنتهاء التصوير وعمليات المونتاج والمكساج ليكون جاهزا للعرض.

وكانت ممثلة عن الشركة الإماراتية المشاركة في الانتاج قد حضرت إلى القاهرة قبل أيام، واجتمعت بفريق العمل لحل أزمة التحويلات المالية التي تسببت في تأجيل التصوير لأجل غير مسمى.

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة الرجل بالمرأة في العصور الزمنية المختلفة، وذلك عن طريق صندوق الصكوك التي ورثها البطل عن جده ويمكنه من خلال كل صك العودة إلي زمن مختلف كالعصر الفرعوني والحملة الفرنسية، ويشارك في البطولة ماريهان حسين ولطفي لبيب وسعيد طرابيك، محمود البزاوي، منار العطار، والمسلسل من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مايكل يبوح.

 

اقرأ أيضًا:

 سائقو النقل العام من ''الكلاكس'' الى ''الطبلة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان