إعلان

تامر حسني يتعاقد مع شركة أمريكية لإنتاج ألبوم ''عالم صغير''

04:21 م الأحد 26 فبراير 2012

القاهرة - د ب أ:

كشف المكتب الإعلامي للمطرب المصري تامر حسني النقاب عن تعاقده مع شركة إنتاج أمريكية خلال الجولة الحالية له في أمريكا وكندا لإنتاج ألبوم غنائي جديد يعد الأول له في الإطار العالمي.
 
وقال بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية د. ب.أ نسخة منه الأحد، إن تامر حسني تعاقد رسميا مع شركة ''يونيفرسال ميديا'' الأمريكية ومقرها في العاصمة الأمريكية واشنطن لإنتاج ألبوم غنائي باللغتين العربية والإنجليزية اختير له مبدئيا اسم ''وان ليتل وورلد'' أو ''عالم صغير'' يضم 12 أغنية بينها عدد من الأغنيات الثنائية مع فنانين أمريكيين وأوربيين.
 
وأضاف البيان أن الشركة الأمريكية اختارت تامر حسني بعد دراسة لأكثر من عامين، ومتابعة له ولأعماله الفنية والقاعدة الجماهيرية التي يملكها إضافة إلى قدرته على الغناء باللغة الانجليزية، موضحا أنه جرى التفاوض مع محمد فؤاد مدير أعمال المطرب المصري وتامر يحيى منسق أعماله في الولايات المتحدة الأمريكية على التفاصيل الخاصة بالتعاقد من حقوق الملكية الفكرية وكافة التفاصيل المادية والتوزيع والنشر في أنحاء العالم.
 
ويتجه حسني من مدينة تورونتو الكندية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لتوقيع العقد النهائي بعد حفله اليوم في كندا ليقوم بعد التوقيع بتسجيل أولى أغاني الألبوم مع المطرب الأمريكي ''أر كيلي'' في أغنية مشتركة تحمل عنوان ''انكريدبل'' من توزيع الدي جي العالمي ''فريزو''، ومن كلمات وألحان تامر حسني وأر كيلي وتنتمي إلى موسيقى ''الهاوس''.
 
ويقوم تامر حسني بعدها بعمل جلسات عمل خاصة بالكليب المقرر أن يصوره في مدينة ميامي الأمريكية خلال النصف الثاني من شهر مارس.
 
وكانت جولة تامر حسني الأمريكية الكندية قوبلت بهجوم من جمهور عربي في تلك البلدان ممن اتهموا حسني بالوقوف ضد الثورة المصرية في أيامها الأولى.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يتحول إلى «خاطبة»

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان