إعلان

مريام فارس تقدم أسطورة ''بيجماليون'' في ثاني أفلامها

07:56 م السبت 08 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد رفعت :

وافقت المطربة اللبنانية مريام فارس، على إنتاج ثاني تجاربها التمثيلية، بعد فيلم ''سيلينا''، من خلال شركتها الجديدة للإنتاج الفني ''ميريام ميوزيك''.

وأكدت مريام أن فيلمها الجديد يعيد إلى السينما الأفلام الاستعراضية الجميلة التي قدمها الموسيقار الراحل فريد الأطرش، وصوت الجبل فيروز. موضحة أن قصة الفليم مستوحاه من أسطورة ''بيجماليون'' التي تم تقديمها في أكثر من عمل عربي وعالمي، منها مسرحية ''سيدتي الجميلة'' لفؤاد المهندس وشويكار.

وقالت إنها تحمست لإنتاج العمل من خلال شركتها، خاصة وأنها تعرف أن المنتجين التقليديين من الممكن أن يحجموا عن تقديم الفيلم، خوفا من عدم تحقيقه إيرادات تتناسب مع تكاليف الإنتاج الضخمة التي يتكبدها عمل استعراضي كبير، وأشارت إلى أنها على علم بأن التجربة تعد مغامرة كبيرة، لكن حبها لعودة هذا اللون إلى السينما هو دافعها لإنتاجه.

وأضافت مريام: ''لقد أمضيت فترة طويلة في العمل الفني، وأصبحت لدي القدرة الفكرية والمادية على إنشاء شركة خاصة بي، فبدأت بشركة إدارة أعمال فنية صغيرة ثم نجحت الشركة، وتوسعت بفضل أختي ومديرة أعمالي.. رولا''.

واستطردت الفنانة الشابة في إطار متصل: ''أدعو كل فنان لديه الإمكانيات المادية أن يقدم على هذه الخطوة؛ حتى نستطيع تقديم أعمال جيدة لا يجرؤ على إنتاجها المنتج العادي الذي يحسبها بالورقة والقلم، ولا يعنيه الفن بقدر ما يعنيه الربح''.

اقرأ أيضا :
مي كساب تتحدث عن ألبومها القادم في ''أجدع ناس''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان