إعلان

فيلم ''العدوى'' على الشاشات المصرية أكتوبر الجاري

09:34 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

''لا تتحدث مع أي شخص، لا تلمس أي شخص، ابتعد عن الجميع لكي تعيش''.. هذا هو شعار فيلم العدوى Contagion الذي يبدأ عرضه أكتوبر الجاري، على الشاشات المصرية.

تدور أحداث الفيلم حول ظهور فيروس قاتل ينتشر ويتطور ليصرع ضحاياه خلال أيام قليلة من الإصابة به. ينتشر الوباء في جميع أنحاء العالم بشكل مخيف ويحاول المجتمع الطبي البحث عن طريقة لإيقافه، وإيجاد العلاج والسيطرة على الهلع الذي أصاب مواطني العالم الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة وإنقاذ أحبائهم في المجتمع الذي ينهار ويتفكك.

يضم الفيلم العديد من الخطوط التي تسير بها القصة؛ ولهذا فهو يضم عدداً كبيراً من النجوم ولكن مع عدم التركيز على بطل واحد طوال الأحداث، فالقصة تمتد عدة أسابيع منذ اندلاع الفيروس حتى إيجاد لقاح للوقاية منه وكل ما يحدث بينهما من خوف يسيطر على البشر من العدو المجهول.

الاعلان الرسمي لفيلم العدوي

شاهد الفيديو

فيلم العدوي

الفيلم من بطولة كل من ''مات دايمون، ماريون كوتيلارد، كيت وينسلت، لورانس فيشبورن، جود لو، جوانيث بالترو''، وإخراج ''ستيفن سودربيرغ''، وتوزيع شركة ''يونايتد موشن بيكتشرز'' كبرى شركات التوزيع في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي ''فوكس للقرن العشرين'' و''وارنر بروس'' الأمريكيتين في مصر.

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم 6 بوسترات مختلفة لكل شخصية رئيسية من شخصيات الفيلم ضمن حملتها الدعائية حول العالم. وتحمل البوسترات لون الأصفر الباهت، مع علامات الفزع على وجوه الأبطال تظهر الرعب الناجم عن انتقال المرض. وبجانب البوسترات الستة تم طرح بوستر أساسي يجمع كل النجوم المشاركين في الفيلم ويحتفظ بنفس اللون الأصفر الشاحب الذي يبعث إلى الخوف والقلق.

اقرا أيضا :

بدء الحملة الدعائية للجزء الثالث من باتمان

فيلم العدوي فيلم العدوي فيلم العدوي فيلم العدوي فيلم العدوي فيلم العدوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان