إعلان

منها "رانيا وناهد".. أجرأ إطلالات النجمات في 4 دورات سابقة لـ الجونة

05:00 م الخميس 14 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

دائما ما تخطف نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، وتزامنا مع انطلاق الدورة الخامسة مساء اليوم الخميس، نسترجع معكم أجرأ الإطلالات خلال الدورات الماضية.

- هدي الإتربي

تألقت الفنانة هدي الإتربي بلوك أنيق خطف الأنظار، إذ اعتمدت فستاناً طويلاً من المخمل بقصة صدر جريئة وفتحة ساق طويلة.

ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ناعمة، مكونة من عقد وأقراط ماسية، واختارت كلاتش بنفس لون الفستان، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع للأعلي على شكل كعكة.

- رانيا يوسف

اختارت الفنانة رانيا يوسف فستانا طويلا بصيحة one should، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، وفتحة ساق طويلة، من قماش الشيفون الشفاف المطرز بالكامل.

- ستيفاني صليبا:

اختارت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستاناً طويلا، باللون الأسود، من المخمل، بصيحة الظهر المكشوف، مع ساق طويلة من الخلف.

- مريهان حسين:

ارتدت الفنانة مريهان حسين، جمبسوت باللون الأسود، بقصة صدر جريئة، وفتحة ساق طويلة من الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، مع إكسسوارات مكونة من كوليه وأسورة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

- زينب غريب:

تميز فستان الممثلة الصاعدة زينب غريب بتصميمه الناعم، بفتحة صدر على شكل V، بصيحة الظهر المكشوف، مزينًا بحزام عند الخصر بنفس لون الفستان وبه فتحة ساق جريئة، واعتمدت زينب تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت شعرها الأسود منسدلاً، واعتمدت مكياجًا هادئًا وأحمر شفاة.

- بشرى:

ولفتت الفنانة بشرى الأنظار في إحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة وهي ترتدي فستانا باللون الوردي الفاتح كشف منطقتي الصدر والخصر، وصنع من ثلاث خامات وهما الكريب والشيفون والجوبير.

زود الفستان بإكستنشن طويل ووضع بين جانبي الفستان، واعتمدت بشرى على الإمساك بحقيبة وردية نفس لون الفستان تحتوي على تطريزات فضية.

- ناهد السباعي:

كما لفتت الفنانة ناهد السباعي الأنظار إليها بارتدائها فستان أبيض عبارة عن توب أبيض يكشف الصدر والبطن، ومن أسفل عبارة عن جيبة قصيرة من الدانتيل يعلوها اكستنشن بقماش الشيفون.

- أروى جودة:

واختارت الفنانة أروى جودة لإحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة أن ترتدي فستان أسود ععبارة عن توب قصير يكشف بطنها وصدرها، ومنقوش بنقوش ذهبية.

واعتمدت أروى على أكسسوارات ذهبية تتناسب مع نقشة الفستان، وأمسكت بحقيبة صغيرة تشبه الزجاجة.

- سارة التونسي:

كما ظهرت الفنانة سارة التونسي ملكة جمال العرب لعام 2017، بفستان جريء باللون الأزرق بدون أكمام، مكون من كورسيه مطرز بالحبيبات البراقة، وتنورة واسعة ومنفوشة بطبقات متعددة، إذ جاء التصميم مكشوف من عند منطقة الصدر والظهر.

وأكملت الإطلالة بكلاتش باللون الأسود الماط، واختارت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل على الجانبين، واعتمدت مكياج ناعم وركزت على رسمة العيون السموكي.

- نيكول سابا:

وخطفت الممثلة اللبنانية نيكول سابا الأنظار بفستان باللون الفضي البراق، بصيحة الميتاليك الرائجة بشدة، وتميز الفستان بتصميم جرئ غير تقليدي مكشوف عند منطقة الصدر مع ياقة عند الرقبة أشبه بالقلادة، متصلة بمنطقة البطن بإكسسوار رفيع باللون الأسود مزين بالرسومات البسيطة، مخصص لنيكول من دار الأزياء "لابورجوازي".

- مي عمر:

كما أثارت الفنانة مي عمر حالة من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، إذ ارتدت فستان باللون الأرحوانى الفاتح، بصيحة الكتف الواحد الرفيع، بخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، مع فاتحة ساق طويلة.

واعتمدت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل بشكل عشوائي، ومكياج ناعم أبرز ملامحها الهادئة.

- جميلة عوض:

أيضا ارتدت الممثلة جميلة عوض، فستانا قصيرا باللون الأحمر one shoulder، مزودا بإكستنشن من أحدي الجانبين، بقصة غير متساوية وتصميم cut out الجريئة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات بسيطة مكونة من حلق وانسيال، وتركت شعرها منسدلا.

- رزان مغربي:

وكذلك ارتدت الفنانة رزان مغربي فستانا طويلا باللون البيبي بلو، one shoulder، بقصة جريئة عند منطقة الخصر، وفتحة ساق طويلة، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، وحذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وخاتم وحلق، وتركت شعرها منسدلا.

- جورجينا طواف:

كما خطفت الفنانة جورجينا طواف الأنظار بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، وارتدت جورجينا فستانا طويلا باللون الرصاصي، وتميز التصميم بقماش شيفون شفاف من الأعلي، مطرزا بالكامل، مع جيب بفتحة ساق جريئة، وصيحة الظهر المكشوف.

فيديو قد يعجبك: