إعلان

إطلالات ياسمين صبري في الجونة.. خطفت الأنظار وكانت حديث السوشيال

08:00 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة
دائمًا ما تلتفت الأنظار لإطلالات الفنانة ياسمين صبري خلال مشاركتها بدورات مهرجان الجونة السينمائي، خاصة وأنها تظهر بإطلالات مميزة ومختلفة.
وتعتاد الفنانة ياسمين صبري، ارتداء الفساتين اللامعة، صاحبة الخامات المُرصعة بالفصوص البراقة، التي تُجيد إبراز قوامها وطول قاماتها، وتجعلها أكثر إشراقًا على السجادة الحمراء، وهو ما رصدناه خلال هذا التقرير تزامنًا مع اقتراب انطلاق الدورة الجديدة للمهرجان.
وبإطلالة زرقاء لامعة، تألقت الفنانة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء، خلال فاعليات افتتاح الدورة الرابعة والسابقة من مهرجان الجونة، حيث لفتت الأنظار، بفستان أزرق تميز بأنه "أوف شولدرز" ولامع، كما أنه منقوش وبحزام رفيع، من توقيع "Jean Pierre Khoury"، مع تسريحة شعر انسيابية.
كما اعتمدت الفنانة على "كوليه" من الألماسات مرصع بالأحجار الكريمة، ذات اللون الأزرق.
وكانت ظهرت ياسمين صبري في إحدى الدورات، وهي ترتدي فستانا أصفر ميتاليك طويل بحمالات وبه فتحة صغير من عند الساق، نسقت معه كوليه سيلفر وأساور تشبهه وحقيبة بيضاء صغيرة.
وفي إطلالة أخرى، ارتدت فستانا أخضر غامق لامع بصيحة الأوف شولدر، وهو قصير وبه فتحة عند الساق، ونسقت معه إكسسوارات سيلفر اقتصرت على حلق وأسورة، وأمسكت في يدها حقيبة صغيرة سوداء.
ومن ضمن أبرز إطلالات ياسمين في الدورات السابقة، هو فستان بيج مطعم بخطوط ذهبية عشوائية، وارتدت معه حقيبة ذهبية.

فيديو قد يعجبك: