إعلان

"واحد من أصحاب العلامات البارزة".. مهرجان الجونة ينعى أشرف عبد الغفور

08:16 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

الفنان اشرف عبد الغفور


نعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، إثر حادث مروري تعرض له بمنطقة أكتوبر.

وذكر الحساب الرسمي للمهرجان عبر "فيسبوك" رسالة النعي، وجاء فيها: "ينعى مهرجان الجونة السينمائي، بحزن وأسى، الفنان المصري الكبير أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية عن عمر ٨١ عامًا".

وأضاف الحساب في رسالة النعي: "ويعد (عبد الغفور) واحدًا من الفنانين أصحاب العلامات البارزة في تاريخ السينما والدراما والمسرح العربي، محققًا مسيرة ناجحة وطويلة شهدت أكثر من ٢٥٠ عملًا فنيًا.. خالص تعازينا للنجمة ريهام عبد الغفور وكل أسرة الراحل
وجمهوره ومحبيه".

وشيعت جنازة أشرف عبد الغفور، ظهر اليوم الإثنين، لمثواه الأخير، ودفنه بمقابر العائلة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على التواجد وتقديم واجب العزاء منهم الفنان أشرف زكي، الفنان أحمد حلمي، الفنانة بسمة، الفنان أحمد رزق، الفنان كريم فهمي.

وقدم "عبد الغفور" أعمالا هامة خلال مسيرته الفنية أبرزها: "يتربى في عزو، جبل الحلال، الشيطان، زيزينيا، القاهرة ٣٠، ٣ وجوه للحب، الغضب، ذات الوجهين".

456

اقرأ أيضا:
32 صورة لنجوم الفن في تشييع جثمان أشرف عبدالغفور إلى مثواه الأخير

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

أشرف زكي يكشف لمصراوي تطورات حالة زوجة أشرف عبدالغفور بعد نجاتها من الحادث

لمتابعة كل ما يتعلق بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور في تغطية خاصة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: