إعلان

بالصور| عرض فيلم ساعة إجابة لأطفال مستشفى 57357

12:22 ص الخميس 11 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عرض المخرج مصطفى أبو سيف فيلمه ساعة إجابة لأطفال مستشفى 57357، بصحبة مجموعة من أبطال الفيلم، بينهم فيدرا، أحمد طلعت ومجدي البحيري، الأربعاء ١٠ مايو، بالإضافة إلى مشاركتهم أيضاً في العديد من الأنشطة، وتوزيع الكثير من الهدايا والمفاجآت.

يأتي هذا بعد أن شهد فيلم ساعة إجابة عرضه العالمي الأول في ختام الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وذلك بحضور حشد من نجوم وصنّاع السينما في الوطن العربي.

فيلم ساعة إجابة، تم تقديم قصته في إطار كوميدي طريف مع لمحة فانتازيا، وأخذنا إليها خيال الطفل ياسين (سليم مصطفى)، وشارك فيها عدد كبير من النجوم الذين تجمعوا لأول مرة في توليفة سينمائية فريدة، وعلى رأسهم النجمة سوسن بدر ومعها غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

والفيلم من إنتاج شركتي لاجوني Lagoonie Film Production و Rise Studios وإخراج مصطفى أبو سيف وفكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان