إعلان

شاهيناز العقاد: ما يحدث مع "ساعة إجابة" لا يصح.. وأستعد لاتخاذ إجراء قانوني

03:01 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت شاهيناز العقاد، منتجة فيلم ساعة إجابة والذي ينافس على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر، عن استيائها من تعامل دور عرض مع فيلمها، وعدم الالتزام بعدد الشاشات المتفق على عرض الفيلم فيها، مؤكدة أنها ستحصل على حقها وتدرس الإجراء القانوني اللازم اتخاذه.

وقالت شاهيناز في تصريحات خاصة "مصراوي": "اتفاجئت في أول يوم العيد بإن كل الناس اللي عايزة تدخل الفيلم بتلاقيه مش موجود، مفهمتش لإن عندي قائمة بالسينمات، وكنت بأكد ليهم أنه موجود لكن لما بيحجزوا اونلاين بيلاقوا الأفلام المعروضة معاه مفتوحة للحجز وهو لأ".

وتابعت شاهيناز "لم يكن متاحا للحجز أونلاين سوى سينما واحدة، وبعد الحديث تم إغلاق الحجز فيها هي أيضا. حتى الحفلات المتاح حجزها للجمهور غير ممتدة على مدار اليوم فقط متاح مشاهدة الفيلم في أوقات العاشرة صباحا، والواحدة ظهرا، ومن الممكن فتح حفلة الثالثة عصرا، إلى جانب إزالة الملصقات الخاصة بالدعاية للفيلم من دور العرض، الشباب يذهبون لوضعها، وعقب تحركهم مباشرة يتم إزالتها".

أضافت شاهيناز: حتى القاعات التي تم تخصيصها في الحفلات التي تعرض الفيلم، مكونة من عدد كراسي قليل للغاية، على سبيل المثال تم عرض الفيلم في قاعة 35 كرسيا في سينما بالسادس من أكتوبر، موضحة "للأسف لم يشاهد أحد الفيلم، ومن بين الشكاوى التي جاءتني من أشخاص ذهبوا لمشاهدة الفيلم في حفل التاسعة مساء، أنهم لم يجدوا الفيلم موجودا، لا أحد يستطيع مشاهدة الفيلم، والجمهور يسأل عنه خاصة بعد الريفيوهات الإيجابية التي كُتبت عنه ممن تمكنوا من مشاهدته".

تعود شاهيناز للتعبير عن استياءها مما يتعرض له "ساعة إجابة"، وكذلك من أخبار تذيل فيلمها لقائمة الإيرادات، رغم أنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمنافسة، مضيفة "بكلم صاحب سينما معينة بقوله حرام عليكم بتعملوا ليه كده، سيبوني أنافس، قالي: (ساعة إجابة مدخلش السباق أصلا). ليه بيحصل كده مين مصلحته يعمل كده، فيه مجهود ناس اكتر من 200 واحد اشتغلوا عليه، ليه يحصل كده، فيلم بيشارك فيه 18 نجم شباك، نجوم كبار، منهم غادة عادل، محمد ثروت، نجلاء بدر، إيمان السيد، اشمعنى أنا الفيلم الوحيد الأونلاين مقفول وبتعرضوه في شاشات أقل".

تشدد شاهيناز على أنها بذلت قصارى جهدها في الفيلم، خاصة وأن نوعية أفلام الأطفال ليست موجودة، متابعة "اشتغلت فيه زي ما بيقول الكتاب، وبحاول أجتهد، فيلم اطفال لطيف ومحترم ليه يحصل فيه كده".

واختتمت "أنا مؤمنة ومقتنعة إننا في بلد قانون، وكل واحد بياخد حقه بالقانون، وأدرس الإجراء القانوني الذي يجب القيام به، لأن ما يحدث تلاعب بالجمهور، وأنا أحب هذا البلد وما يحدث لا يصح ويؤثر سلبا على صناعة السينما".

الفيلم فكرة أحمد شيكو ومن تأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، بطولة سليم مصطفى، نجلاء بدر، غادة عادل، سوسن بدر، شريف سلامة، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان