إعلان

تركي آل الشيخ يطرح البوستر الرسمي لفيلمه العالمي الجديد "تشيللو"

11:13 ص السبت 15 أبريل 2023

كتب- هاني صابر:

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البوستر الرسمي لفيلمه السينمائي العالمي الجديد "تشيللو".

ونشر تركي آل الشيخ، بوستر الفيلم، عبر حسابه على فيسبوك، واكتفى بالبوستر دون تدوين أي تعليق عليه.

فيلم "تشيللو - The Cello " يعتبر أول أفلام الرعب في السعودية والذي تم إنتاجه بمعايير عالمية.

وطرح تركي آل الشيخ في وقت سابق رواية "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي، تم الإعداد له لمدة عامين.

تدور أحداث فيلم "تشيللو" حول عازف طموح يكتشف أن تكلفة التشيلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.

"تشيللو" بطولة الممثل جيريمي آيرونز الحائز على جائزة أوسكار، وبطل سلسلة أفلام "Saw" الشهيرة "توبين بل"، بالإضافة إلى نجوم من سوريا والخليج أبرزهم: سامر إسماعيل وإلهام علي ومهند الحمدي وغسان مسعود وسعاد العبد الله، واخراج اللبناني فريديريك افرام.

الفيلم تم تصويره في مواقع عدة بالمملكة العربية السعودية وفي مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك. ومن المقرر أن يُعرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية.

يذكر أن تصوير فيلم تشيللو انتهى منذ فترة، وشارك وقتها معالي المستشار تركي آل الشيخ تغريدة قال فيها: "في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول "تشيللو" الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في 8 أسابيع، 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان