إعلان

فيلم وثائقي عن الملياردير "إيلون ماسك" يكشف خبايا حياته الشخصية

09:07 م الثلاثاء 07 مارس 2023

إيلون ماسك وأليكس جبني

كتب- مروان الطيب:

أعلن المخرج والمنتج الأمريكي، أليكس جبني عن قيامه بإخراج فيلم وثائقي عن رجل الأعمال الشهير، إيلون ماسك، حيث أكد جبني أمس الاثنين ان هناك مشروعاً يتضمن إخراج قصة حياة الملياردير والمدير التنفيذي لشركتي تيسلا وتويتر، وسيتم الكشف من خلاله عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والعملية.

وستقوم شركة "Jigsaw" بالإشراف على العملية الإنتاجية للفيلم بمشاركة شركة "Closer Media" وقد كان للمدير التنفيذي لشركة "Closer Media"، زانج زين تعليقاً على بدء شركته إنتاج الفيلم المرتقب، حيث وفقاً لموقع "Variety" أكد زانج أن الوقت قد حان لمعرفة الكواليس الخاصة بـ إيلون ماسك وتأثيره على العالم خلال السنوات الماضية.

وقد فاز أليكس جبني بجائزة الأوسكار بفئة أفضل فيلم وثائقي عام 2008 عن فيلمه "Taxi to the Dark Side"، وهو ما كان سبباً كافياً للعودة مرة أخري بعد غياب سنوات لتقديم شخصية إيلون ماسك بكل تفاصيلها من خلال فيلم وثائقي سيحمل العديد من المفاجأت إلى جانب العديد من الحوارات مع عدد من المقربين لماسك الذين سيكشفون خلالها عن علاقتهم بـالملياردير الشهير.

وعلي الرغم من عدم الإعلان عن اسم الفيلم أو ميعاد طرحه تجارياًَ حتي الان، إلا أن هناك العديد من التحضيرات الخاصة باختيار المنضمين للعمل وعن معرفة أدق التفاصيل الخاصة بحياة ماسك سواء علي الصعيد الشخصي أو العملي، حيث سيتطرق الفيلم لشركة "Tesla" والتي تعد أحد أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، إلى جانب استحواذه مؤخراً على شركة "تويتر".

يذكر ان إيلون ماسك شارك كممثل لأول مرة بفيلم الأبطال الخارقين "Iron Man 2" عام 2010 والذي ظهر خلاله بشخصيته الحقيقية، إلى جانب عدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات الماضية منها "Machete Kills" ومسلسل "The Simpsons".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان