إعلان

فهد القحطاني: قلقت من عرض "الهامور" في مصر وفخور بالتطور الذي تشهده السعودية (خاص)

04:25 م السبت 04 مارس 2023

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان السعودي فهد القحطاني عن سعادته بعرض فيلمه "الهامور ح.ع" في دور العرض المصرية، بعد أيام من طرحه في السعودية.

وقال فهد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أول ما جذبني في الدور أنه لشخص مثير للاهتمام، والشخصيات كلها مثيرة، وكلها غير سوية تجذبك، والأكثر أنني أشارك بعمل من إنتاج بوليفارد ستديو، مع المخرج عبدالإله القرشي، كلها أسباب كفيلة لتجعلني أشارك في العمل وأنا مغمض".

وتابع متحدثا عن شخصية حامد التي لعبها بالفيلم: "هو شخص ساذج وطموح، وطماع يعاني من ضغط اجتماعي واختلالات نفسية، أتفهم إن الناس تقول عنه ساذج، بس أنا أزعل عليه وأحب أقول عنه غير ناضج أفضل، وشخص فضولي فضوله يحركه، قدر في فترة بسيطة يكون ثروة طائلة، والمشاهد هيشوف العقبات اللي واجهها كيف كان مقاتل وشكل عصابته وسوى شيء من لا شيء".

وتعليقا على أن "الهامور" هو أول فيلم سعودي يُطرح في دور عرض مصرية للمنافسة التجارية، قال "مكنتش أعرف أنه هيكون أول فيلم سعودي في مصر، ولما عرفت إنه رايح دولة موطن السينما والفن بشكل عام قلقت من الموضوع، المشاهد المصري متشبع بالصناعة ولازم يشوف عمل مختلف وجديد أو مش هيعجبه".

وعبر فهد عن سعادته وفخره بالتطور الذي يحدث في السعودية في جميع المجالات، قائلا "التطور يحدث في كل المجالات مو فقط الصناعة، أعيش في عهد خادم الحرمين الملك سلمان، وسمو سيدي ولي العهد محمد بن سلمان وبنشوف تطور وعسى الله لا يغير علينا ونستمر ونكون وكل الدول في تطور وتقدم".

"الهامور ح.ع" العمل الروائي الطويل الثاني للمخرج عبد الإله القرشي بعد فيلم (رولم)، ويشارك في بطولة الفيلم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي والتي كان لها العديد من المشاركات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأخرها كعضو لجنة تحكيم بإحدى مسابقات المهرجان.

فيديو قد يعجبك: