إعلان

السبكي يتعاقد مع أحمد فهمي على تقديم فيلم "الرجل العناب"

09:23 م الخميس 23 فبراير 2023

السبكي يتعاقد مع أحمد فهمي على تقديم فيلم ''الرجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أعلن المنتج أحمد السبكي، عبر صفحته على "إنستجرام"، تعاقده مع الفنان أحمد فهمي لتقديم شخصية "الرجل العناب" في فيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمه سينمائياً، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام ٢٠١٢ وحقق نجاحاً كبيراً.

وجاء خلال البيان الذي نشره "السبكي"، أنه تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة، ويجرى التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، كما يجرى الاستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

وتابع البيان: "تستعد الشركة لإبهار الجمهور من خلال تقديم هذا العمل السينمائي الضخم إلى شباك التذاكر لا سيما وأن فهمي يعد من النجوم الكبار الذين حققوا نجاحاً ضخماً في الشركة.. ويجرى الآن التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو، والإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً".

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد فهمي في مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر ووقت الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان