إعلان

كريم قاسم يودع "حظك اليوم" وينتظر طرحه بدور العرض

03:59 ص الجمعة 08 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ودّع الفنان كريم قاسم موقع تصوير فيلمه "حظك اليوم" بعد انتهاء تصوير آخر مشاهده، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال العام الجاري 2022.

وقال كريم في بيان صحفي إن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، حيث الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه، ويشارك كريم قاسم في بطولة الفيلم: هدى المفتي، مراد مكرم، مروان يونس، شريف دسوقي، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وشارك مؤخرًا كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم "خط في دائرة" للمخرج محسن عبدالغني، كما حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

فيديو قد يعجبك: