إعلان

درة تعيد نشر رأي الجمهور بـ"جدران": فكرة رايقة وأحلى فيلم رعب

04:41 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعادت الفنانة درة نشر عدد من التعليقات التي كتبها الجمهور على فيلمها "جدران"، والتي تشيد بالعمل كله وبأدائها وأداء النجوم المشاركين في البطولة، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع انستجرام.

الفيلم من الأعمال الأصلية لمنصة واتش إت watch it، وتم طرحه في 14 يوليو الجاري، ومن بين التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عليه: "أحلى فيلم رعب تابعته أبدعتي، الفيلم حلو أوي مليون مبروك، الفيلم يجنن، دورك في الفيلم حلو أوي وتمثيلك واو، الفيلم بيشد من أول ثانية لأخر ثانية وبيخليك قاعد مستني إيه الحكاية ودرة مجتهدة جدا الفترة الأخيرة وأثبتت انها ممثلة بجد مش معتمدة على شكلها".

وكتب آخرون "حبيت كل الممثلين في فيلم جدران بالذات درة زروق، اختيار الأبطال موفق جدا و خصوصا درة لايقة مع الدور وأتقنته جدا وأثبتت نفسها، فيلم رائع يستحق المشاهدة، "فكرة فيلم جدران رايقة اووي، مش هتصدق إن دا فيلم رعب عربي، كمان تمثيل درة يا جماعة في حتة تانية بجد، شابوو لكل فريق العمل، أول مرة أشوف فيلم رعب عربي أصدقه والممثلين أبدعوا خصوصا درة بجد فيلم يستحق المشاهدة، فيلم جدران كتحدي جديد درة نجحت فيه وجسدت مشاعر ليلى من حزن، ضياع، شك، ترقب، هلع باحترافية عالية. حضورها قوي والإيقاع عالي بجذب الانتباه. كل المشاهد اعتمدت على أدائها واحساسها فقط، درة فنانة كبيرة بتتقن اي نوع من شخصيات تقدمها".

"جدران" تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان