إعلان

محمد رمضان يكشف سبب ابتعاده عن السينما.. وتفاصيل فيلم "عالزيرو"

01:00 ص الأحد 17 يوليه 2022

محمد رمضان

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف النجم محمد رمضان، سبب ابتعاده عن السينما خلال السنوات الماضية، قائلا: "يُطرح عليّ هذه السؤال كثيرا، والحقيقة أنني ابتعدت عن السينما مع حلول أزمة كورونا".

أضاف رمضان، في حواره مع قناة "سكاي نيوز": "وجدت أن الطريقة الأسهل للوصول إلى بيوت المشاهدين خلال هذه الفترة هو من خلال الدراما، دون أن يتعرضوا لخطر كورونا أثناء مشاهدة للفيلم في صالات السينما، وعندما انتهت هذه الأزمة عدت لنشاطي السينمائي".

وعن فيلمه الجديد، كشف رمضان أنه سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل، وسيكون من تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج شركة "العدل جروب"، ويحمل عنوان "عالزيرو".

وأوضح: "يحتوي الفيلم على الدراما والأكشن والأغاني، كما يعكس قضية اجتماعية مهمة، من خلال علاقة جميلة بين أب وابنه.. ويضم كذلك علاقة حب جميلة جدا".

وأحيا النجم محمد رمضان، مساء الخميس الماضي، حفلا غنائيا كبيرا بالساحل الشمالي، حضره حشد جماهيري كبير من محبيه وجمهوره.

وقدم رمضان، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه ما بين الجديد والقديم، ومن بينها "ثابت" و"بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" وغيرها من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معه في غنائها.

وكان محمد رمضان، قد أحيا مساء الأربعاء الماضي، حفلا غنائيا ضخما بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غنائها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

فيديو قد يعجبك: