إعلان

بعد إعلان تامر حسني عن الجزء الثاني.. تفاصيل حكم قضائي ضد منتج "البدلة"

11:43 ص الثلاثاء 10 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
بعد 4 سنوات من مشاركة الفنان تامر حسني، والفنان أكرم حسني بطولة فيلم "البدلة"، عاد الحديث مجددا حول العمل، ليس فقط على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أيضا في ساحات المحاكم.
وبدأ الحديث عن فيلم "البدلة"، الذي أنتج عام 2018، مع تعليق الفنان تامر حسني على المنشور الذي شاركه المخرج محمد العدل، حيث نشر صورة من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقًا عليها: "من كواليس فيلم البدلة 2018".

تامر حسني علّق على الصورة، وكتب: "واحشني يا مندو أنت وكل فريق الفيلم العسل ده، ومبروك ليك نجاح مسلسلك ومبروك لكراميلة حبيب قلبي كسر الدنيا السنادي بمسلسله العسل، وإن شاء الله نبسط الجمهور مرة ثانية بالبدلة الجزء التاني".

حكم نهائي

وبالتزامن مع الحديث عن الجزء الثاني من فيلم "البدلة"، شهدت محكمة شمال القاهرة أمس، آخر فصول النزاع القضائي، بين منتجه المنتج وليد منصور، والشريك السابق في إنتاج الفيلم المنتج صبحي سنان.
المستشار القانوني حسين هلال، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن النزاع، وقال: "محكمة شمال القاهرة الدائرة ٨ تجاري، أصدرت حكما نهائيا لصالح المنتج صبحي محمد سنان، (رئيس مجلس إدارة فالكون فيلمز إنترناشيونال)، الذي أقام دعوى قضائية ضد شركة تالنت ميديا برودكشن ويمثلها قانونا المنتج وليد منصور، وطالب فيها بفسخ عقد مشاركة في إنتاج الفيلم".
وتابع: "الحكم نص على فسخ التعاقد، وإلزام المنتج وليد منصور، برد مليون ومائتين وخمسين ألف جنيه، مضافا إليه الفوائد القانونية محسوبا وفقا للسعر الذى يتعامل به البنك المركزى بما لا يتجاوز ٥٪ سنويا لتجارية المبلغ محل الدين، وكذلك عاقبت المدعى عليه بصفته بأن يؤدى للمدعى بصفته تعويضا مقداره مليون جنيه، بسبب الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به".
هلال أضاف: "الحكم صدر بعد الاستئناف الذي تقدم به المنتج وليد منصور، وتم رفضه، وتأكيد الحكم الصادر لصالح المنتج صبحي سنان".

البدلة

فيلم "البدلة"عرض عام 2018، وحقق إيرادات وصلت إلى 67 مليون جنيه، وهو من بطولة من تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبوليلة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج محمد العدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان