إعلان

غياب "الفيشاوي" وقبلات طفلة متلازمة داون لـ"النبوي".. أبرز لقطات عرض "يوم وليلة"

01:28 م الإثنين 06 يناير 2020

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

تستقبل دور العرض المصرية اليوم الاثنين 6 يناير، فيلم "يوم وليلة" للمخرج أيمن مكرم، بطولة الفنان خالد النبوي، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، واحتفل فريق الفيلم مساء أمس الأحد بطرحه في عرض خاص أقيم بسينما مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات العرض الخاص..

قبلات وأحضان

التقطت عدسة "مصراوي"، صورًا جمعة الفنان خالد النبوي، بطفلة متلازمة داون ميرنا، التي شاركت في بطولة الفيلم وقدمت دور ابنة النبوي الذي تجمعه بها صلة قوية ضمن الأحداث، ويتحول معها لطفل ويخلع عنه ثوب أمين الشرطة الذي يتعامل بشدة وصرامة مع المجرمين والمتهمين.

النبوي قام بتقبيل يد ميرنا، التي بادلته القبلات والأحضان، والتقطا معًا عددًا كبيرًا من الصور.

غياب أحمد الفيشاوي

غاب الفنان أحمد الفيشاوي عن حضور العرض الخاص.

حنان مطاوع وأمير اليماني

حرص المخرج أمير اليماني على مشاركة زوجته الفنانة حنان مطاوع الاحتفال بفيلمها الجديد، وحضر لمشاهدته في العرض الخاص.

سهير المرشدي

ساندت الفنانة سهير المرشدي ابنتها، وحرصت على حضور العرض الخاص بصحبتها.

نجوم الفن

حرص على تهنئة فريق عمل الفيلم، عدد من النجوم، بينهم "سوزان نجم الدين، المنتج حسين القلا، السيناريست إنجي علاء، مصطفى هريدي، حمادة بركات، أحمد عزت".

الفيلم شارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره في الفيلم، كما تم عرضه في مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

"يوم وليلة" بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان