إعلان

"الجونة السينمائي" يبدأ الترويج لفعالياته بالإيطالي جيان فرانكو أنجيلوتشي

09:01 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

مهرجان الجونة السينمائي

كتب - مروان الطيب:

بدأت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في الترويج للنسخة الثانية من فعالياته، المقررة في الفترة من 20 - 28 سبتمبر الجاري، والتي سيحضرها نخبة من ألمع السينمائيين والنقاد حول العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على "إنستجرام"، صورة للمخرج الإيطالي العالمي جيانفرانكو انجليوتشي، والذي سيكون ضيفًا بأحد صفوف الـ"Master Class"، التي تقام على هامش الفعاليات.

وعلقت الصفحة على الصورة بـ "كاتب السيناريو والمخرج الإيطالي جيانفرانكو أنجيلوتشي، الذي عمل جنبًا إلى جنب مع فيلليني لحوالي عشرون عامًا، يشارك معنا قصص من وراء الكواليس وحكايات نادرة عن المخرج العظيم، ورسائل أعماله ومعانيها، بالإضافه إلى بعض من حكاياته الشخصية، ومن المقرر أن تقام الجلسة يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا".

وقد أعلنت إدارة الجونة السينمائي في نسخته الثانية عن عدد من الأعمال السينمائية الهامة والتي تم عرضها بعدد من المحافل العالمية خلال العام الجاري، وسيتم عرضها لأول مرة بالشرق الأوسط، منها فيلم "Cold War" الحائز على جائزة أفضل مخرج بمهرجان كان، إلى جانب "Shoplifters" الفائز بالسعفة الذهبية بنفس المهرجان.

ويذكر أن النسخة الثانية من المهرجان تضم أكثر من 80 عملاً سينمائيًا حول العالم، إلى جانب عدد من العروض الحصرية والعالمية والتي تعرض لأول مرة بفعاليات المهرجان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته إدارة المهرجان في النسخة الأولى العام الماضي.​

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان