إعلان

"الديزل" يستأنف رحلته لموسم عيد الأضحى من "العباسية"

06:03 م الإثنين 02 يوليو 2018

السيناريست أمين جمال مع الفنان محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

استأنف الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الديزل" في منطقة العباسية، وهي المشاهد الخارجية المتبقية أمام مخرج العمل كريم السبكي، بعد فترة طويلة من التوقف، لانشغال رمضان بتصوير مسلسل "نسر الصعيد"، المعروض مؤخرًا في السباق الرمضاني الماضي.

السيناريست أمين جمال أكد أن تصوير المشاهد المتبقية لن يستغرق أكثر من أسبوع، في أماكن متفرقة من القاهرة، موضحًا أن العمل يسهم في تحقيق رؤية نجمه محمد رمضان في تقديم ما هو مختلف عما قدمه من قبل في السينما، سواء على مستوى الشخصية أو المضمون الذي يحمله العمل.

وأشار جمال إلى أن الفيلم لم يكن التعاون الأول مع محمد رمضان، الذي تربطه به علاقة صداقة قديمة، وإنما سبق وأن تعاونا إذاعيًا العام الماضى، في مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، الذي قدمه رمضان في موسم رمضان 2017 عبر أثير إحدى الإذاعات الخاصة.

وأضاف مؤلف "الديزل" معلقًا على العمل: "يشاركني في كتابته محمد محرز، ومحمود حمدان. وقد اتفقنا منذ البداية على تقديم فيلم بمواصفات خاصة، يعتمد على توليفة إنسانية ليست ببعيدة عن المجتمع، ولكنها تؤكد على أن شخصية (الدوبلير) التي يجسدها محمد رمضان هي لبطل يعيش بيننا، ينتظر الفرصة ليصبح بطلاً لحكايته بالفعل، وهذا من المعاني التي أتمنى أن أعبر عنها بصورة جيدة.. جميعنا نتعامل مع الحياة من وجهات نظر مختلفة، وكلنا يتخذ القرارات الخاصة به ويتحمل عواقبها، لهذا أرى أن كل إنسان هو نجم في مجتمعه ومحيطه، وبطل بقدرته على مواجهة المواقف، بغض النظر عن صعوبتها، لأننا في النهاية من نتحمل عواقبها".

وأضاف جمال: "أعتقد أن تأجيل طرح الفيلم كان قرارًا مناسبًا حتى ينجز بأفضل شكل ممكن.. حاليًا نصور ما تبقى من مشاهد للحاق بموسم عيد الأضحى المقبل، وهو عمل يضم نخبة من النجوم أصحاب الرصيد الكبير لدى الجمهور، سواء أمام أو خلف الكاميرا، بداية من بطله محمد رمضان، ومرورًا بنجوم مثل فتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحة، وعارفة عبد الرسول، وشيماء سيف، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة لتامر هجرس، ومحمد ثروت، وانتهاءً بفريق العمل القوى، سواء المخرج كريم السبكي الذي قدم رؤية إخراجية أضافت للعمل، أو المنتج أحمد السبكي الذي لم يبخل على الفيلم بأى ماديات تخرجه في أفضل صورة".

السيناريست أمين جمال مع بطل الديزل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان